• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تفوز بجائزة جمعية مهندسي البترول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

حصلت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» من جمعية مهندسي البترول على جائزة عام 2015 للتقنية وديناميكية الخزانات تقديراً لمساهماتها في تطوير برامج الجمعية والخبرة التقنية.

وتسلم الجائزة الدكتور شحادة مسالمة - كبير مستشاري هندسة الخزانات في «أدنوك» والمعار من شركة شل، وذلك خلال حفل تكريم وتوزيع الجوائز الذي استضافه فريد عبد الله المدير الإقليمي للجمعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس الأول في أبوظبي تقديراً لمساهماته الاستثنائية في جمعية مهندسي البترول على المستوى المحلي والإقليمي.

وأعرب الدكتور مسالمه عن تشرفه بالحصول على جائزة هذا العام تقديراً لعمله ومساهمته في نشاطات الجمعية، والتي تمتد لسنوات طويلة.

وأقيم الحفل في ختام مؤتمر ومعرض جمعية مهندسي البترول حول المميزات والمحاكاة في آبار النفط الذي عقد خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر الجاري في أبوظبي.

وركزت الدورة الخامسة لهذا المؤتمر، والتي حضرها عدد من الخبراء في صناعة النفط والغاز في المنطقة على التطبيقات والتقنيات المختلفة لخصائص توصيف ومحاكاة الخزان.

وقدم خلال الجلسة العامة التنفيذية للمؤتمر أندرو فون نائب رئيس شركة شل أبوظبي والكويت ورئيس مجلس إدارة الشركة في أبوظبي محاضرة بعنوان «توصيف المكامن المتكاملة والتقنيات المبتكرة لزيادة معدل الاستخراج من البئر».

وأعرب فون عن سعادته بتمثيل شركة شل في فاعليات الجمعية التي توفر منصة مهمة للخبراء الإقليميين والدوليين لتبادل أفضل الممارسات والتفكير الابتكاري خاصة أن التكنولوجيا في صميم صناعتنا واستمرار تطبيقها سيكون عاملاً حاسماً في عملية رفع معدل استخراج آبار النفط والغاز في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا