• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى في تاريخ البطولة

نهائيات «محترفي الاسكواش» في دبي 3 أعوام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA) الهيئة الدولية المنظمة للعبة، أن نهائيات دبي لبطولات اتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين ستقام في دبي خلال الأعوام الثلاثة المقبلة للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويأتي هذا الإعلان على إثر إبرام اتفاقية تعاون بين اتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين ومجلس دبي الرياضي، وذلك بدعم وتنسيق من شركة «فالكون»، حيث تستقبل الإمارة أفضل اللاعبي في العالم خلال نهائيات البطولات للمواسم (2015-2016) و(2016-2017) و(2017-2018).

وسيتنافس المشاركون ضمن نهائيات هذه البطولة المشوّقة، التي تحمل رسمياً اسم نهائيات دبي لبطولات محترفي الاسكواش»، في أواخر شهر مايو كل عام، على أن يكون المشاركون من السيدات والرجال من الثمانية الأوائل ضمن قائمة تصنيف لاعبي الاسكواش المحترفين «الطريق إلى دبي».

ويتم تجميع نقاط التصنيف في كل جولة من سلسلة البطولة التي يتنافس فيها اللاعبون في 9 بلدان حول العالم، قبل اختتام المنافسات في دبي.

وستنطلق منافسات بطولات العالم لاتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين للموسم 2015 - 2016 في مدينة فيلادلفيا بأميركا في أكتوبر، لتنتقل بعدها إلى قطر وسياتل في نوفمبر، ثم هونج كونج وكوالالمبور في ديسمبر، قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك في يناير، وشيكاجو في فبراير، ومصر في أبريل، والمملكة المتحدة في مايو، وصولاً إلى نهائيات البطولة في أواخر شهر مايو في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا