• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

164 ألف مسجل ضمن النطاق الوطني (.ae)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

ارتفع عدد المسجلين ضمن النطاق الوطني (.ae) إلى 164 ألف اسم نطاق مسجل، بحسب الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، لتتصدر الإمارات دول المنطقة بالنسبة لعدد المسجلين ضمن النطاق الوطني لكل دولة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي أمس: إن هذا الإنجاز يعكس التزام حكومة الإمارات بالارتقاء بتنافسية الدولة ويعد شهادة على الجهود الحثيثة المبذولة لخدمة وتطوير مجتمع الإنترنت في دولة الإمارات.

وأضافت: «التزاما منها بتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة، تسعى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في توفير البيئة المثلى لترسيخ المكانة الرائدة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث يعد هذا الرقم دلالة واضحة على أن الهيئة قد قطعت شوطا كبيرا في طريقها لهذه الرؤية».

وقال حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: «إن هذه الزيادة الملحوظة في أعداد المسجلين ضمن النطاقات الوطنية تعد دليلا على جودة هذه الخدمة، وأهميتها المتزايدة في مساعدة المسجلين للوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة».

وأضاف: «نثق بأن معدلات الإقبال على التسجيل ضمان النطاقات الوطنية سوف تواصل الحفاظ على هذا الزخم وبوتيرة متسارعة، نظرا لقدرتها على تلبية احتياجات مستخدميها ودورها في الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا