• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف المجلس الوزاري العربي للسياحة ديسمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

استعرض مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار الاستعدادات الجارية لاستضافة الإمارات للمجلس الوزاري العربي للسياحة في 15 من شهر ديسمبر المقبل بإمارة الشارقة، والموضوعات التي سيتم مناقشتها وطرحها على وزراء السياحة العرب.جاء ذلك خلال الاجتماع السابع والعشرين الذي عقده مؤخراً برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، وذلك في مقر المجلس في أبوظبي.

وكان المجلس الوزاري العربي للسياحة قد اختار الشارقة لعقد هذا الاجتماع في الشارقة خلال اجتماعه الأخير بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، باعتبارها عاصمة السياحة العربية لعام 2015.

حضر الاجتماع محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالسياحة والآثار.وقال المهيري في بيان صحفي أمس إن مجلس الإدارة تناول تقرير نتائج نسبة التحول الإلكتروني الذكي للخدمات الحكومية، وطلبات توقيع مذكرات تفاهم دولية في مجالي السياحة والآثار.

وقال إن الاجتماع ناقش المشاركة في المعرض الدوري الخامس للآثار لدول مجلس التعاون الخليجي والذي سيعقد في سلطنة عمان، والمعرض السنوي الأول للحرف والصناعات اليدوية لدول مجلس التعاون والذي سيعقد في قطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا