• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

«أبوظبي الإسلامي» و«روتانا» يطلقان بطاقة مشتركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي، و«روتانا»، اتفاقية شراكة يطلق بموجبها المصرف «بطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي وبرنامج المكافآت الحصرية من روتانا»، والتي تمنح حامليها نقاط مكافآت من برنامج روتانا الشهير لولاء العملاء ومجموعة واسعة من الامتيازات الإضافية مقابل كل درهم ينفقونه عند استخدام هذه البطاقة.

وجاء الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل توقيع بحضور كل من سارفيش ساروب، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي؛ وعمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة «روتانا» لإدارة الفنادق، بحضور ممثلين عن الإدارة العليا من كلا الطرفين.

وتوفر البطاقة لحاملها فرص الحصول على الإقامة المجانية وعروض المأكولات في أي من فنادق ومنتجعات روتانا الـ 50 وأكثر من 250 مطعماً تابعاً للمجموعة في مختلف أنحاء المنطقة.

وقال سارفيش ساروب: «تماشياً مع أفضل الممارسات الدولية، ستوفر البطاقة للعملاء ميزة الدفع الإلكتروني في أي من منافذ البيع العالمية المعتمدة، بالإضافة إلى مزايا خاصة يحصل عليها حاملها في شبكة المتاجر المتنامية التي تقبل بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي. ونتطلع قدماً إلى التعاون مع روتانا لتعزيز مكانة البطاقة الجديدة باعتبارها الأفضل في السوق من حيث مفهومها المبتكر والمزايا القيّمة التي توفرها».

من جانبه، قال عمر قدوري: «يتيح هذا المنتج الجديد لروتانا إثراء تجارب ضيوفها بالإضافة إلى تعزيز قاعدة ولاء عملائها الحالية. ويمثل مصرف أبوظبي الإسلامي شريكاً مثالياً لروتانا، حيث تجمع بينهما خصائص مشتركة، فكلاهما انطلق من العاصمة الإماراتية أبوظبي ووسّع حضوره نحو الأسواق العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا