الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية الشارقة» تنظم دورة لخدمة العملاء

18 ديسمبر 2010 20:42
نظمت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة دورة تدريبية لموظفيها حملت عنوان “الجودة في خدمة العملاء”، وذلك بالتعاون مع مركز سبيرهيد للتدريب. وقدم الدورة سعيد السيد، مستشار التدريب الإداري في المركز، شملت مجموعتين من موظفي الدائرة العاملين في مجال خدمة العملاء وحضر المجموعة الأولى عدد 38 موظفا. وتندرج هذه الدورة ضمن جهود الدائرة المتواصلة للارتقاء بأداء موظفيها بهدف تقديم أفضل خدمة للعملاء، إلى جانب حرصها على تطوير مهارات موظفيها في التعامل مع العملاء وتعلم المهارات الأساسية في التعامل مع الشكاوى الواردة إلى الدائرة بحرفية ودقة ومعايير إدارية وتنظيمية عالية. وتهدف الدورة إلى تطوير وتحسين جودة الخدمة في الدوائر الحكومية، واكتساب كافة التقنيات المطلوبة لتحسين خدمة العملاء، وكيفية تقديم الخدمات وجها لوجه أو عبر الهاتف، إلى جانب تدريب الموظفين على كيفية وضع خطة شخصية لتطوير الأداء وتحسين مستوى خدمة العملاء بالدائرة، وكيفية التعامل مع الشكاوى وغيرها من التقنيات المطلوبة لتأمين خدمات متميزة للمراجعين. وقالت الدكتورة أمل إبراهيم آل علي مدير إدارة التطوير المؤسسي” تعد هذه الدورات عنصرا مهما وفعالا في عملية تحسين الأداء لموظفينا أثناء تعاملهم مع العملاء. وبصفتنا دائرة خدمية من واجبنا ضمان توفير أفضل الخدمات للعملاء وإننا حريصون كل الحرص على متابعة آخر تقنيات التدريب وتوفيرها لموظفينا للمساهمة في تحقيق أهداف الدائرة وهي توفير أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وعلى الرغم من أهمية هذه المبادرة إلا أن الأهم منها هو متابعة تطبيق تقنيات التدريب والاستفادة منها على أكمل وجه”.
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©