• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اتحاد المصارف» يستعرض مبادرات تعزيز التثقيف المالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي(وام)

عقد المجلس الاستشاري للرؤساء التنفيذيين لاتحاد مصارف الإمارات اجتماعه الثالث خلال العام الحالي في دبي أمس حيث ناقش عددا من المواضيع المتعلقة بنشاطات الاتحاد واستعراض مبادرات عالمية تهدف إلى تعزيز التثقيف المالي في الدولة.

واستعرض الرؤساء التنفيذيون خلال الاجتماع الذي ترأسه معالي عبد العزيز الغرير رئيس اتحاد مصارف الإمارات الجهود المستمرة التي يبذلها الاتحاد في سبيل تشجيع المصارف الأعضاء على زيادة مبادراتها في تعزيز التوعية المالية بين العملاء لاسيما شريحة الشباب.

وقدمت إحدى المؤسسات الدولية المختصة عرضاً توضيحياً أمام المجلس الاستشاري لإطلاعه على مجموعة من الخيارات الممكن الاستفادة منها للارتقاء بمستوى الوعي المالي بين العملاء وفق أفضل الممارسات العالمية المتبعة.

وركز العرض التوضيحي على الطرق الجديدة التي يمكن للمصارف اعتمادها بما يتلاءم مع طبيعة السوق الإماراتية بهدف تحقيق هدفها المنشود في هذا المجال بالإضافة إلى سبل زيادة عدد برامجها الهادفة إلى توعية جيل الشباب حول العادات والسلوكيات المسؤولة في إدارة أموالهم.

وناقش المجتمعون مستوى التقدم المحرز حتى الآن من قبل لجنة التسويق التي تم تشكيلها في وقت سابق من العام الحالي فيما يتعلق بالإشراف على الأنشطة التسويقية للمصارف الأعضاء لضمان التزامها بوثيقة السلوك المصرفي في حملاتها الإعلانية وتطبيقها أفضل الممارسات وأعلى درجات الشفافية عند تواصلها مع عملاءها.

وقال الغرير إن الاتحاد يحرص دائما على إيجاد أفضل الطرق التي من شأنها المساهمة في تطوير القطاع المصرفي في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا