• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

80 مليون درهم تكلفة أول منشأة لـ«مجموعة السعودية» في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت «مجموعة السعودية»، عن دخولها أسواق دولة الإمارات بافتتاح أول هايبرماركت لها تحت مسمى «كنز هايبرماركت» في عجمان.

وتمثل المنشأة الجديدة وجهة متكاملة لسكان الإمارة، وتوفر تشكيلة متنوعة من المنتجات، بدءاً من المواد الغذائية ومستلزمات المنازل والمطابخ إلى الأزياء والملابس والأحذية، كما أكدت المجموعة أنها تعكف على البحث عن شراء ارض فضاء مناسبة لتطوير أول متجر لها بأبوظبي.

وتشتهر مجموعة السعودية بنموذج أعمالها المبتكر في مجال تجارة التجزئة وامتلاكها عدداً كبيراً من منافذ السوبرماركت والهايبرماركت والمخابز في كافة أنحاء دولة قطر.

وتعد الإمارات أول خطوة توسع للمجموعة خارج حدود قطر، بعد أن تأسست في عام 1988.

وتضم متاجر المجموعة «كنز هايبرماركت» و«سوبرماركت» و«ديبارتمند ستورز» هي كلها وحدات أعمال تحت مظلة مجموعة السعودية واستثمرت المجموعة مبلغ 80 مليون درهم في مشروعها الأول في عجمان، الذي يمتد على مساحة 160 ألف قدم مربعة، ويضم خيارات متنوعة من المنتجات، مثل الهواتف النقالة والكاميرات والمفروشات وأدوات التجميل والحقائب السفرية والألعاب، إضافة إلى مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية.

وقال مصطفى عبدو محمد، رئيس مجلس إدارة مجموعة السعودية في مؤتمر صحفي بدبي أمس إن سوق دولة الإمارات يعتبر من الأسواق الواعدة جداً والحافلة بفرص النمو، مضيفا أن المجموعة تستهدف التركيز على توفير المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام شريحة أوسع من العملاء عبر المنطقة.

وأضاف: «تعتبر عجمان بمثابة نقطة انطلاق رئيسية لتدشين فروع أخرى لنا في بقية أنحاء الدولة في المستقبل القريب. وعلى الرغم من وجود عدد كبير من منافذ السوبرماركت والهايبرماركت في البلاد، لا تزال هناك إمكانات هائلة لتحقيق النمو على صعيد متاجر الأقسام المتعددة الكبرى».

ومن جانبه، قال راشد مصطفى عبدو العضو المنتدب في المجموعة: «انطلاقاً من كوننا شركة عائلية، نشعر بالفخر والاعتزاز لوصولنا إلى هذه المستويات العالية من التميز والتفوّق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا