• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

«فيسبوك»: إضافة زر «لا يعجبني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

سان فرانسيسكو(أ ف ب)

أعلنت «فيسبوك» التي يطالبها مستخدموها منذ سنوات بإضافة زر «لا يعجبني» أنها تعمل على تطوير هذه الخاصية مع تجارب من المتوقع إطلاقها «عما قريب».

وقال مارك زاكربرج المدير التنفيذي لـ «فيسبوك» ومؤسسها خلال جلسة من الأسئلة والأجوبة مفتوحة للجمهور في مدينة مينلو بارك الواقعة في منطقة سيليكون فالي «سوف نلبي النداء أخيراً».

وهو أدلى بهذه التصريحات رداً على سؤال موجه على الإنترنت من أحد مستخدمي الشبكة في القاهرة كان يستفسر عن سبب غياب كبسات من قبيل «يؤسفني» أو «مهم» أو «لا يعجبني».وأقر زاكربرغ «يطالب المستخدمون منذ سنوات بزر (لا يعجبني).. واليوم هو مناسبة خاصة، إذ بات يمكنني القول، إننا نعمل على تطوير هذه الخاصية ونعتزم إطلاق تجربة عما قريب».

لكنه لفت «لا نريد تحويل فيسبوك إلى منصة يؤيد فيها الناس منشورات الآخرين أو يعارضونها»، موضحاً أن المستخدمين يريدون هذا الزر للتعليق على أحداث حزينة، مثل حادثة وفاة أو أزمة اللاجئين حالياً.

وأشار المدير التنفيذي لـ «فيسبوك» إلى صعوبة تطبيق خطوة من هذا القبيل، مشدداً ختاماً على «ضرورة تقديم مزيد من الخيارات إلى جانب كبسة (يعجبني).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا