• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«مايندتري» شريكاً تكنولوجياً لـ«فلاي دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة مايندتري اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فلاي دبي.

وتلتزم «مايندتري» بموجب الاتفاقية بتحويل تكنولوجيا المعلومات لدى «فلاي دبي» لدعم أنظمة مبيعات وخدمات المسافرين، بما في ذلك خدمات الحجز الإلكتروني والتعقب الفوري للأمتعة. كما تغطي الاتفاقية مجالات تجارية استراتيجية أخرى مثل إدارة العائدات، ومراقبة مواقع الطائرات، والإيرادات الإضافية، وتحسين العمليات.

وقال راميش فينكات، الرئيس التنفيذي للاستثمار في فلاي دبي: «نرحب بتوقيع هذه الاتفاقية المهمة مع «مايندتري» التي تقدم لنا خدماتها المبتكرة، وقدراتها المتفوقة بمجال استخدام تكنولوجيا المعلومات لأغراض التصميم الهندسي، بالإضافة إلى خبراتها الواسعة بالعمل في قطاع الطيران. ونتطلع قدماً للتعاون معاً من أجل تعزيز كفاءتنا بما يصب في مصلحة مسافرينا».

ومن جهته، قال بارتاساراتي إن إس، المدير التنفيذي ورئيس شركة «مايندتري»: «نحن ملتزمون بتحقيق هدف «فلاي دبي» في معاملة كل مسافر كعميل دائم لديها، وخدمته عبر مجموعة متكاملة من نقاط الاتصال. وسنتعاون مع الناقلة لإضفاء طابع رقمي على سلسلة القيمة الخاصة بها، وتعزيز عملياتها، وتوفير تجربة مميزة للمسافرين من بداية الرحلة وحتى نهايتها».

ويضم أسطول «فلاي دبي» حالياً 48 طائرة من طراز بوينج 737-800 الجديدة، وهي تسيِّر رحلاتها إلى أكثر من 90 وجهة في بلدان أفريقيا، والقوقاز، وآسيا الوسطى، وأوروبا، والشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا