• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يطلق خدماته عبر «تويتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي(الاتحاد)

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني خدماته المصرفية عبر تويتر، وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء البنك خيار الاستفسار حول حلول مصرفية وإجراء بعض التعاملات المحددة.

وبذلك يعتبر البنك أول مؤسسة مصرفية في المنطقة تتيح خدماتها عبر تويتر.

وتتيح هذه الخدمة المصرفية، الأولى من نوعها في أسواق المنطقة، لعملاء بنك الإمارات دبي الوطني الاستفسار عن حساباتهم الجارية أو حسابات التوفير والبطاقات الائتمانية، أو حتى القيام بتعاملات مثل الاستفسار عن الرصيد، وإظهار آخر خمسة تعاملات على الحساب، وطلب كشف حساب إلكتروني للشهر الماضي، من خلال تغريدة.

وسوف يستجيب البنك لهذه الطلبات بصورة فورية عبر رسالة خاصة لحماية خصوصية العميل.

وتشكل خدمة تويتر الجديدة إضافة غنية لقنوات خدمة العملاء التي يوفرها البنك بما فيها تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، الخدمات المصرفية عبر الهاتف، أجهزة الصراف الآلي، وشبكة الفروع واسعة النطاق.

وقال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: «نحن ملتزمون بتقديم نماذج جديدة للخدمات المصرفية المميزة في المنطقة وجوارها من خلال المزج بين العالمين المادي والرقمي موفّرين تجربة استثنائية لعملائنا.

ونركز حالياً على تقديم خدمات مصرفية ذاتية يستفيد منها الجيل المقبل خلال تنقلهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا