• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حقق 66 ضربة في اليوم الثاني

وايت يخطف صدارة بطولة خور دبي للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

سجل الإنجليزي جوشوا وايت 66 ضربة في أبرز نتائج اليوم الثاني لبطولة خور دبي المفتوحة للجولف، ليعتلي صدارة الترتيب، في البطولة التي تقام بنادي خور دبي للجولف واليخوت، بمشاركة 120 لاعباً من 24 دولة، وتعتبر المحطة الثالثة لجولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي.

ونجح وايت حامل اللقب في إعادة الأمور إلى نصابها بعد مفاجأة الهندي الصاعد ريحان توماس في اليوم الأول، وتقدم بقوة نحو المقدمة محققا 5 ضربات تحت المعدل، بعدما سجل 68 ضربة في اليوم الأول، ليبلغ مجموعه 134 ضربة.

واستغل وايت الأجواء الجيدة التي سادت الملعب، حيث بدأ مشواره في المجموعة الأولى بتوقيت مبكر، لينطلق بقوة ويعزز مجموعه بعدما بات رصيده 8 ضربات تحت المعدل العام للدورة.

وبقي السباق محموماً حتى اليوم الثالث، ويتعرض وايت لمطاردة من عدة لاعبين أبرزهم النمساوي فلوريان برايجنت الذي سجل 67 ضربة بعد 68 ضربة باليوم الأول، ليصبح مجموعه 135 ضربة، وبقي على مقربة منهم الهندي ريحان توماس متصدر ترتيب الهواة بعدما سجل 71 ضربة، والإنجليزي جاك شيبارد الذي حقق 70 ضربة، ليصبح مجموع اللاعبين 137 ضربة. وباتت مهمة الإنجليزي لوك جوي صعبة، لكن ليست مستحيلة، بعدما اكتفى بتسجيل 70 ضربة، متراجعاً بأدائه عن اليوم الأول الذي حقق فيه 68 ضربة، ليتراجع خلف المتصدر بفارق 4 ضربات، بمجموع 138 ضربة.

وفي أبرز النتائج حقق الإنجليزي زاين أسكتلند 140 ضربة، بعدما سجل 71 ضربة باليوم الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا