• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تسهيلاً على المواطنين والمقيمين

تفعيل خدمة دفع المخالفات المرورية في مركز شرطة الرمس الشامل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - فعلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة نظام دفع المخالفات المرورية في مركز شرطة الرمس الشامل وإدراجها في نظام المروي الاتحادي، وذلك لتسهيل توجه أهالي المنطقة والمناطق المجاورة وتخليص وإنجاز المعاملات بأسرع وقت.

وتتجه شرطة رأس الخيمة خلال الفترة المقبلة لتوفير الخدمة في كافة مراكز الشرطة الشاملة في الإمارة، تسهيلا على الجميع وتخفيف عناء التوجه إلى الإدارات التي قد تكون بعيدة، وعادة ما تشهد زحاماً من المراجعين.

وأشار العقيد علي سعيد العلكيم مدير إدارة المرور والدوريات، إلى أن الإدارة وبالتعاون مع إدارة مراكز الشرطة الشاملة بشرطة رأس الخيمة فعلت نظام دفع المخالفات المرورية في مركز شرطة الرمس الشامل وذلك تسهيلاً على المواطنين والمقيمين القاطنين في منطقة الرمس والمناطق المجاورة والقريبة منها سرعة إنجاز المعاملات المرورية المختلفة.

وأكد العلكيم حرص قائد عام شرطة رأس الخيمة على تطبيق استراتيجية، ومبادرات وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي وبمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، وفق أفضل الممارسات المطبقة والمنفذة على مستوى الوزارة، ووفق الخطة الاستراتيجية لشرطة رأس الخيمة لتفعيل الخدمات المرورية في مختلف مراكز الشرطة الشاملة.

من جهتهم، أشاد أهالي الرمس والمناطق المجاورة بتوفير خدمة دفع المخالفات في مركز شرطة الرمس الشامل، وقال عبدالله الطنيجي، إن إنجاز مختلف المعاملات المرورية وخاصة المتعلقة بالمخالفات وغيرها كانت تتم في السابق في عدد من الإدارات التي قد تكون بعيدة لدى البعض، وتوفير تلك الخدمات في مراكز الشرطة الشاملة الموزعة على المناطق المختلفة من الإمارة سيسهم في توفير الوقت والجهد.

وذكر أن توفير الخدمات في مختلف مراكز الشرطة الشاملة سيوفر على المراجعين عناء التوجه إلى الإدارات الرئيسية التي تقتصر فيها بعض الخدمات، إضافة إلى التخفيف من الزحام الحاصل فيها.

أما صالح الشحي، فأشار إلى أن الإدارات الرئيسية تشهد بداية كل شهر زحاماً من قبل المراجعين الراغبين في تخليص مختلف المعاملات المرورية إلى جانب دفع المخالفات، وتأخر البعض نتيجة الانتظار الطويل لأخذ فرصة استكمالها، لافتاً إلى أن توفير بعض الخدمات المرورية في مراكز الشرطة المتواجدة في عدد من مناطق الإمارة سيوفر الوقت والجهد وسرعة إنجاز المعاملات وتخفيف الضغط في الإدارات الرئيسة.

من جانبها، قالت بدية راشد، إن توفير الخدمات في مركز شرطة الرمس الشامل سيخفف العناء على السائقين خاصة من كبار السن ممن قد يجدون صعوبة في التوجه إلى الإدارات الأخرى البعيدة عن المنطقة، إضافة إلى سرعة التوجه لإنهاء المعاملات المعلقة التي قد يضطر البعض إلى تأجيلها إلى حين الحصول على الفرصة للتوجه إلى الإدارات الرئيسية التي تبعد عن بعض المناطق بكثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض