• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دورة الشيخة هند بنت مكتوم » تصل المحطة الأخيرة اليوم

«النيابة» يواجه بلدية دبي في صراع «اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولات كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد، ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تقام في مركز دبي التجاري، بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية، بمشاركة 467 موظفة من 20 مؤسسة حكومية.

وتقام المباراة النهائية في بطولة كرة اليد في الرابعة عصر اليوم، حيث يلتقي فريق النيابة العامة مع بلدية دبي لتحديد الفائز بالميدالية الذهبية ولقب النسخة الثالثة، فيما تقام المباراة النهائية لبطولة كرة السلة في الخامسة مساءً، حيث يلتقي فريق هيئة كهرباء ومياه دبي مع النيابة العامة، ويلتقي في السادسة والنصف مساء فريق بلدية دبي مع منطقة دبي التعليمية في نهائي الكرة الطائرة.

من ناحية أخرى، تمكنت اللاعبة رابعة محمد المرزوقي من هيئة الطرق والمواصلات من الفوز بلقب الشطرنج التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول في نادي دبي للشطرنج والثقافة بعد تحقيقها العلامة الكاملة 7 نقاط، لتحصل على الميدالية الذهبية وجائزة مالية قدرها 6 آلاف درهم إماراتي، وتمكنت رابعة من الفوز على سمية إبراهيم بوخشم من بلدية دبي في الجولة السادسة وعالية خالد رضوان من بلدية دبي في الجولة السابعة والأخيرة.

وجاءت اللاعبة السورية ميسون نرش من جمارك دبي ثانية برصيد 6 نقاط لتحصل على الميدالية الفضية وجائزة مالية قدرها 4 آلاف درهم، حيث فازت على مروة صفر من دبي للكابلات (دوكاب) في الجولة السادسة، وعلى اللاعبة آمنة اسم من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) في الجولة السابعة، ورجح معدل كسر التعادل فوز مروة صفر بمعدل كسر تعادل 33 نقطة بزيادة 6 نقاط عن سمية إبراهيم بوخشيم، بعدما تساوت اللاعبتان في رصيد (5 نقاط) بعد انتهاء الجولة السابعة.

وشهدت البطولة تألق لاعبات فئة ذوي الإعاقة حيث قدمن أداءً عالياً وغير متوقع في اللعب، وتنافسن بشراسة مع نظيراتهن من الأسوياء، حيث جاءت اللاعبة عالية خالد رضوان من بلدية دبي في المركز السادس بالترتيب العام برصيد 4 نقاط وحلت الأولى على مستوى ذوي الإعاقة، كما جاءت عائشة حسن الحوسني من القيادة العامة لشرطة دبي في المركز التاسع بالترتيب العام برصيد 4 نقاط، وقدمت اللاعبة سكينة عزيز من النيابة العامة بدبي أداءً متميزاً في بداية البطولة وحلت في المركز التاسع عشر من الترتيب العام برصيد نقطتين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا