• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أيقونة الدراجات الإماراتية يشكو عدم التفرغ للإعداد

يوسف ميرزا: قادرون على تحقيق ميدالية أولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

وضع رياضة الدراجات الإماراتية على الخريطة العالمية بحصوله على فضية البطولة الآسيوية للطريق والتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، ليصبح أول إماراتي يتأهل إلى هذا الحدث العالمي في تاريخ الدراجات الإماراتية ولذا فالآمال معقودة عليه لتحقيق الحلم الأولمبي، ورغم الحادث الذي تعرض له قبل عدة أشهر وتوقعه معه الكثيرون أن يعيقه أن برنامج الإعداد لكنه عاد متحدياً نفسه قبل الجميع وبدأ الاستعداد.

عماد النمر (الشارقة)

أعلن يوسف ميرزا نجم منتخبنا الوطني للدراجات المتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، في سباق الطريق، التحدي في البطولة الآسيوية لسباق المضمار المقامة على ثلاث مراحل في تايلاند وهونج كونج والهند والتي يسعى فيها نجمنا الأولمبي للبحث عن بطاقة أولمبية جديدة في سباق المضار بعدما تأهل في سباق الطريق.

وقال ميزرا في حوار مع «الاتحاد»: «تأهلت إلى الأولمبياد في سباق الطريق وأريد المشاركة في المضمار والطريق معاً، وهذا يتطلب أن أكون، ضمن الخمسة الأوائل في آسيا ولذا أعتبرها من أهم المشاركات بالنسبة لي من أجل تحقيق حلمي الأولمبي للمرة الثانية في دورة واحدة».

وأضاف: «بدأت الموسم الجديد بمعسكر ناجح في فرنسا استمر لمدة شهر وشاركت في ثلاثة سباقات قوية خلال المعسكر، ونجحت في الفوز بلقب سباق روفياك القوي وهو ما أعاد لي الثقة بعد التعافي من الإصابة، وحصلت على المركز الثاني في سباقين، وقد استفدنا كلاعبين كثيراً من هذا المعسكر حيث الأجواء المناسبة لممارسة رياضة الدراجات، وهو أفضل تجهيز للاعبي المنتخب من أجل المشاركة في سباقات الموسم الجديد».

وبين أنه بدأ موسمه المحلي بالمشاركة في سباق شهداء الوطن وسط تنافس كبير وقوي، وقال «الحمد لله حصلت على لقب السباق، وسوف أشارك في سباق كأس آسيا بتايلاند الشهر المقبل، ثم البطولة العربية للطريق في مصر بمدينة شرم الشيخ، ومن بعدها كأس آسيا للمضمار في هونج كونج، ثم طواف الشارقة الدولي الرابع، وطواف مجلس التعاون الخليجي، وسوف تستمر المشاركة في كل المسابقات من أجل التجهيز للأولمبياد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا