• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مهارة كبيرة في تنظيم الفعاليات

متطوعو «دبي كانْفَس».. عطاء بلاحدود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

يقوم المتطوعون في مهرجان «دبي كانفس» بدور كبير في تنظيم الفعاليات واستقبال الزوار، مما ينعكس بالإيجاب على نجاح الفعالية وتميزها. وأسندت اللجنة التنظيمية للمهرجان إلى المتطوعين مجموعة من المهام المتنوعة، ما يعكس حرص دبي الدائم على إكساب الشباب الخبرات المتعلقة بالإدارة والتنظيم التي تعتبر العنصر الرئيس في إنجاح العديد من الفعاليات التي تحشد بها أجندتها على مدار العام. وتتنوع مهام المتطوعين في المهرجان الذي ينظمه «براند دبي» الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي بالشراكة مع «جي بي آر»، وتتواصل فعالياته حتى 14 من مارس 2016، بين استقبال الجمهور، وإرشاد الزوار إلى أماكن الفعاليات وورش العمل التي ينظمها المهرجان في دورته الثانية.

دائرة التعريف

وبمهارة كبيرة، يقوم جانب من المتطوعين بمهمة تغطية فعاليات المهرجان بالتصوير وبث الصور ومقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف توسيع دائرة التعريف بالمهرجان وعناصره المختلفة، إضافة إلى مساعدة الجمهور في التعرف إلى الفنانين العالميين المشاركين في المهرجان، وإعطائهم نبذة حول طبيعة الأعمال التي ينفذها كبار الفنانين وجانب كبير منها ينفذ للمرة الأولى، وتوجيه الزوار للزاوية الأمثل لالتقاط الصور للأعمال المشاركة لإظهار البعد الثالث الوهمي في تلك اللوحات.

خبرة طيبة

وأشار عدد من المتطوعين في «دبي كانفس 2016» إلى أن مشاركتهم في المهرجان أكسبتهم العديد من المهارات الخاصة بتنظيم الفعاليات، وهو ما يمنحهم خبرة طيبة تؤهلهم للمشاركة مستقبلا في تنظيم المؤتمرات والفعاليات العديدة في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا