• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الإعلام الرياضي» في ملتقى المصورين العرب بالمنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

المنامة (الاتحاد)

شاركت جمعية الإعلام الرياضي في فعاليات الملتقى الخامس للمصورين العرب، والذي انطلق أمس بالعاصمة البحرينية المنامة باستضافة لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية، وبإشراف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بمشاركة 16 دولة عربية مثلها 76 دارساً، حيث مثل الجمعية عادل النعيمي من جريدة الاتحاد، وناصر المنصوري، رئيس قسم التصوير بجريدة البيان.بدأت جلسات العمل الخاصة بمحاضرة للطاهر عمر الجويني تحت عنوان «التصوير الرياضي.. الواقع والآفاق في ظل التطور التكنولوجي» تخللها عدة نقاشات ومداخلات من قبل ضيوف الملتقى واستعراض لأبرز الصور التي خلدت عبر التاريخ وأحدثت تغير في مسار العديد من الأحداث.

وعقب الجلسة الأولى افتتح رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر فعاليات الملتقى، الذي حضره مؤنس المرادي رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين بمملكة البحرين

وأكد المرادي أن هذا الملتقى يعد إضافة حقيقية لسلسلة النجاحات التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي غدت الصورة الرياضية تكتسبها في الوقت الحالي.

ومن ثم استعرض المصري حسام فضل تجربته الواسعة في التصوير الرياضي وأثرها في مسيرته الإعلامية مع الصورة، كما جرى خلال الملتقى تكريم مؤنس المرادي بدرع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وتكريم المحاضرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا