• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سيدات الإمارات» يعانقن المركز الثاني في الترتيب العام

منتخبنا يحرز برونزية غرب آسيا للكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت أمس الأول منافسات بطولة غرب آسيا الرابعة للكاراتيه للرجال والثانية للسيدات التي أقيمت في الشارقة، ونظمها واستضافها نادي سيدات الشارقة، بالتعاون مع اتحاد التايكوندو والكاراتيه، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تحت إشراف اتحاد غرب آسيا للكاراتيه، وسط مشاركة 115 لاعباً ولاعبة من منتخبات كل من المملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ودولة قطر، وسلطنة عُمان، وجمهورية العراق، والجمهورية اللبنانية، وإيران، إلى جانب مشاركة منتخباتنا الوطنية للرجال والبنات.

واختتم منتخبنا الوطني للرجال وللسيدات مشاركته في البطولة محتلاً المركز الثالث في الترتيب العام النهائي خلف إيران والأردن، بعد أن بلغت حصيلته 12 ميدالية، بواقع «3 ذهبيات، و4 فضيات، و4 برونزيات».

ورغم حصول منتخب إيران على 10 ميداليات، إلا أنه تمكن من الفوز بلقب النسخة الرابعة، بحصوله على 7 ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية، أما منتخب الأردن فاحتل المركز الثاني بحصوله على 12 ميدالية، بواقع «3 ذهبيات، و6 فضيات، و3 برونزيات»، واحتل منتخب السعودية المركز الرابع، برصيد 6 ميداليات، بواقع «3 ذهبيات، وميدالية فضية، وبرونزيتين»، وتبعها منتخب قطر في المركز الخامس بميداليتين، فضية وبرونزية، واحتل منتخب لبنان المركز السادس، كما احتل منتخب العراق المركز السابع برصيد 5 ميداليات برونزية، وعمان المركز الثامن وفي رصيده ميدالية برونزية.

في المقابل، تفوق منتخب السعودية على مستوى منافسات الرجال واحتفظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي، ليحتكر البطولة في جميع النسخ، بعد أن جاء في المركز الأول برصيد 6 ميداليات، وجاء منتخب الأردن في المركز الثاني برصيد 6 ميداليات بواقع ذهبيتين، و3 فضيات، وبرونزية، واحتل منتخبنا المركز الثالث، بـ 6 ميداليات بواقع ذهبيتين، وفضية، و3 برونزيات، وجاء منتخب إيران رابعاً بـ 5 ميداليات، بواقع ذهبيتين، وفضيتين، وبرونزية، واحتل منتخب قطر المركز الخامس بفضية وبرونزية، وعمان في المركز السادس برصيد 4 ميداليات برونزية، والعراق في المركز السابع برصيد ميدالية برونزية.

وتصدر منتخب إيران منافسات النسخة الثانية للسيدات، بالفوز بالمركز الأول برصيد 5 ميداليات ذهبية، وحل منتخبنا في المرتبة الثانية بـ 6 ميداليات، بواقع ذهبية، و4 فضيات، وبرونزية، وجاء منتخب الأردن في المركز الثالث بواقع ذهبية، و3 فضيات، وبرونزيتين، واحتل منتخب العراق المركز الرابع برصيد 5 ميداليات برونزية، ومنتخب لبنان المركز الخامس برصيد ميدالية برونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا