• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قنص 4 ذهبيات باليوم الأخير وحل وصيفاً

منتخبنا يحصد 34 ميدالية ملونة في «خليجي» قوى المعاقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

عز الدين جاد الله (الدوحة)

نجح لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى للمعاقين، في قنص 7 ميداليات ملونة جديدة بواقع 4 ذهبيات وفضيتين، وبرونزية واحدة، باليوم الأخير من مشاركتهم في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة لألعاب القوى للمعاقين، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة من 12 إلى15 سبتمبر الجاري، رافعين حصيلتهم إلى 34 ميدالية ملونة، منها 17 ذهبية، و8 فضيات، و9 برونزيات، وحل في المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة خلف شقيقه السعودي الذي حصد المركز الأول بمجموع 50 ميدالية متنوعة، بعد أن دفع بعدد كبير من لاعبي الإعاقة السمعية والذهنية، الأمر الذي رجح كفة الأخضر السعودي.

وحرص محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد رياضة المعاقين، على تهنئة أعضاء البعثة واللاعبين والجهازين الفني والإداري على النتائج الإيجابية التي تحققت في البطولة، مثمناً الجهود كافة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، متمنياً أن يواصل أعضاء المنتخب مشوارهم في المنافسات العالمية المقبلة بنجاح، وأن يستمروا على هذا النهج في حصد الإنجاز تلو الآخر.

وبعث الدكتور طارق سلطان بن خادم، نائب رئيس اتحاد المعاقين، بتهانيه للاعبي الأبيض، مثمناً ما حققه فرسان الإرادة من إنجاز في الدوحة، ودعا اللاعبين إلى بذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة، موضحاً أن ما تشهده رياضة المعاقين بالدولة من تطور إنما يعكس اهتمام قيادتنا الرشيدة بهذه الفئة.

وكان لاعبونا نجحوا باليوم الأخير للبطولة في قنص 7 ميداليات ملونة جديدة بواقع 4 ذهبيات وفضيتين، وبرونزية واحدة، وافتتحت بطلتنا مريم المطروشي حصد الميداليات لمنتخبنا بالتتويج بذهب مسابقة رمي الرمح، وهي الميدالية الذهبية الثالثة لها في البطولة، بمجموع 516 نقطة من ست رميات ناجحة، وأضافت بطلتنا زينب البريكي الذهبية الثانية في فئة (F32)، للسيدات، بينما أحرز راشد الزيودي فضية مسابقة رمي الرمح، وتوج سالم الشحي بذهبية سباق 200 متر للفئة (T54) على الكراسي المتحركة، محققاً رقماً جديداً قدره 26.59، ثانية متفوقاً على نظيره السعودي جمعان الزهراني الذي أحرز الميدالية الفضية، وأحرز بطلنا عيسى الزبيدي الذهبية في مسابقة دفع الجولة للفئة (F54 - 55)، وظفر بطلنا عبد الله المسباحي بالميدالية الفضية للسباق نفسه، وقنص بطلنا عبد العزيز الشكيلي برونزية مسابقة قذف القرص.

وقال أحمد سالم المظلوم، رئيس الوفد الإماراتي: «إن إخلاص اللاعبين في أداء مهاهم وتنفيذ توجيهات المدربين جاء بثماره، وإن الإنجاز الذي تحقق يؤكد أن رياضة المعاقين بالدولة تمضي على الطريق الصحيح»، متمنياً أن تستمر إنجازات منتخب الإمارات لرياضة المعاقين، ويتواصل تألقه في الاستحقاقات القادمة المنتظرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا