• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  01:26    الحريري: الفترة الأخيرة كانت صحوة للبنانيين للتركيز على مصالح البلاد وليس على المشاكل من حولنا    

بحث مع الأندية تطبيق الحوكمة والميزانية الصفرية

«دبي الرياضي» يستعرض الاستعداد لنهائيات «آسيا 2019»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

تقدم مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، ورؤساء مجالس إدارة أندية دبي بأسمى آيات الشكر والعرفان، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرعايته الكريمة للقطاع الرياضي ورؤيته للمستقبل، وتفضله بإصدار القانون رقم «4» لسنة 2017، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم «11» لسنة 2009 بشأن مجلس دبي الرياضي، وهي التعديلات التي سيكون لها أكبر الأثر في قيام المجلس بعمله لتحقيق الأهداف السامية التي وضعتها القيادة الرشيدة وتطوير القطاع الرياضي في الفترة المقبلة.

كما تقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لقيادة القطاع الرياضي في دبي، وتوجيهاته السديدة لتحقيق المزيد من التطور للقطاع الرياضي، وتعزيز الدور الذي يلعبه في حركة المجتمع وحياة أفراده.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي، في مقر مجلس دبي الرياضي برئاسة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وحضور رؤساء ونواب رؤساء مجالس الإدارات في أندية دبي، وهم خليفة سعيد سليمان «الأهلي»، وسامي القمزي «الشباب»، وراشد بالهول «الوصل»، وأحمد هاشم خوري وحميد الطاير «النصر»، وعلي البدواوي «حتا»، وخليفة بن حميدان «دبي».

كما حضر الاجتماع سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وعلي بوجسيم عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، ومحمد الكمالي عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة التطوير، وأحمد الشعفار عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس لجنة الاستثمار في المجلس، وناصر آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي.

وتم في الاجتماع استعراض التعديلات التي صدرت على قانون مجلس دبي الرياضي، والتي ستعزز من قوة القطاع الرياضي، وتأثيره في المجتمع، وكذلك تعزيز جهود الاستعداد لتحديات المرحلة المقبلة، وهيكلة هذا القطاع الحيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا