• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كأس اتحاد الطائرة

بني ياس والعين أول الصاعدين إلى «المربع الذهبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تأهل بني ياس «حامل اللقب» والعين إلى الدور نصف النهائي لكأس اتحاد الطائرة كأول الصاعدين من المجموعتين الأولى والثانية لـ «مربع الذهب» بعد فوز «السماوي» على «الفرسان» 3/‏1 بنتيجة الأشواط 14/‏25,27/‏25,25/‏23,25/‏20 في المباراة القوية التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة العيناوية.

ولم يكن الأحمر الأهلاوي صيدا سهلا أمام «حامل اللقب» ونجح في التقدم في شوط اللعب الأول لعبا ونتيجة بعد أن لعب شوطا جيدا كان له المردود الإيجابي على مستواه الفني العام.

وفي الشوط الثاني كشر «السماوي» عن أنيابه بعد أن حس بخطورة المنافس، واجرى البحريني رضا علي مدرب «السماوي» تغييرا بدخول عوض سالم مما كان له الأثر الكبير على الفرقة السماوية التي عرفت من أين تُؤكل الكتف الأهلاوية لينجح الفريق في الفوز بمحصلة الشوط الثاني والذي كان أكبر مؤشر لفوز بني ياس بنتيجة الشوطين الثالث والرابع.

ونجح «السماوي» في اصطياد جميع عصافير «موقعة العين» بحجر واحد ألحق الهزيمة الأولى بالأهلي منتزعا صدارة المجموعه «الحديدية» من «الفرسان» التي تضم بني ياس والشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة وبالتالي يحلق بالبطاقة الأولى في الدور قبل النهائي مؤكدا انه يسعى للاحتفاظ بلقب «بكورة مسابقات الموسم» للعام الثالث على التوالي ليعتلي قمة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الذي الذي تجمد عند نقاطه الـ 9.

وبصالة الوصل ألحق «الزعيم» الخسارة الأولى بحتا حينما عبره 3/‏1 ليحقق «البفسج» المراد «بتصدره المجموعة الثانية التي تضم بجانبه الجزيرة والنصر وحتا ليحلق الفريق في الدور قبل النهائي معتليا القمة برصيد 5 نقاط، فيما تجمد حتا عند رصيده 3 نقاط لتحدد مباراة الجزيرة وحتا في ختام الدور التمهيدي غدا الفريق الذي يرافق العين من المجموعة الثانية إلى الدور نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا