• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

واصل تقديم العزاء لأسر شهداء الواجب

محمد بن زايد: صنيع أبطالنا الشهداء محل فخر شعب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

و ا م

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديم واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل الذين جادوا بأرواحهم وأنفسهم خلال مشاركتهم ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن.

رافق سموه -خلال تقديم واجب العزاء- سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقام سموه بزيارة مجلس عزاء الشهيد فهد علي محمد احمد بمنطقة الروضة في إمارة عجمان ومجلس عزاء الشهيد غالب عامر صالح المري في منطقة الرفاع بإمارة الشارقة.

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وأهالي الشهدين خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا جميل الصبر والسلوان، مشيرا سموه خلال حديثه مع الحضور إلى أن صنيع ابطالنا الشهداء في ميادين العطاء محل فخر واعتزاز شعب الإمارات قاطبة لما قدموه من صور التضحية والشجاعة والفداء ..مؤكدا سموه على المكانة السامقة التي يتبوؤها شهداء الوطن الأبرار في نفوس ووجدان شعبنا العظيم.

كما حيا سموه وقفة العز والشموخ لشعب الإمارات الوفي وفي مقدمتهم أسر وأهالي الشهداء الكرام وهذا التلاحم الشعبي النابض بمشاعر الولاء والانتماء الراسخ والالتفاف الوطني الصادق والذي جسد بكل وضوح صلابة بنيان البيت المتوحد واصطفاف الشعب بأسره كأسرة واحدة خلف راية قيادته الحكيمة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة تؤمن إيمانا راسخا بأن أمنها واستقرارها لا ينفصلان عن أمن الدول العربية الشقيقة وأنها ستقف دائما بجانب الأشقاء بكل ما تستطيع من أجل المحافظة على أمنهم واستقرارهم وسلامة شعوبهم.

وخلال زيارة سموه لمجالس العزاء، ألقيت قصائد تفتخر بدولة الإمارات العربية المتحدة وطنا كريما شامخا بعطاءاته ومواقفه الخالدة التي أسست لموقف عربي جديد يواجه التحديات الصعبة. كما افتخرت القصائد بتضحيات أبطال القوات المسلحة والدور الذي يقومون به في ساحات المعركة وما أظهروه من شجاعة وإقدام متسلحين بإيمانهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة اخوانهم ومساندتهم في أوقات الشدائد والمحن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض