• الثلاثاء 02 ذي القعدة 1438هـ - 25 يوليو 2017م

11 دقيقة و35 ثانية الرقم العالمي

برانكو يحبس أنفاسه تحت الماء لدخول موسوعة «جينيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 أكتوبر 2014

رضا سليم(دبي)

يفتتح اليوم معرض «سبيرو إكستريم سبورتس» الذي تنظمه مجلة سبيرو للغوص الحر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي وبرعاية نادي سكاي دايف دبي وفي مقره، ويستمر الحدث على مدار 3 أيام وهو أول معرض لرياضات المغامرة والتحدي بالشرق الأوسط.

ويشهد المعرض عرض أحدث منتجات المصنعين المختصين برياضات المغامرة والتحدي، كما سيتم اجراء عمليات السحب اليومي على العديد من جوائز، بالإضافة إلى تنظيم عروض للمغامرين المشاركين، ولقاءات عامة مع من أصحاب الأرقام العالمية، وتجربة الزائرين لأكثر من 15 رياضة حركة مختلفة.

وعقد مجلس دبي الرياضي مؤتمراً صحفياً أمس للكشف عن تفاصيل الحدث وحضره ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات في مجلس دبي الرياضي، وزرير سيف الدين مالك مجلة سبيرو للغوص الحر والمنظم الرئيسي للمعرض، وبرانكو بيتروفيتش بطل فريق فزاع للغوص الحر والذي سيقوم أثناء المعرض بمحاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي ضمن موسوعة جينيس للبقاء تحت الماء بدون معدات تنفس، ومحمد عبد الله الخياط الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات كيموس وراعي محاولة تسجيل الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس.

ورحب ناصر أمان آل رحمة بتنظيم مثل هذا الحدث الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وقال: «يسرنا في مجلس دبي الرياضي أن نقدم الدعم لتنظيم هذا الحدث الرائع الذي تقدمه مجلة سبيرو ، وهو الحدث الذي سيكون إضافة كبيرة ومهمة للفعاليات التي تستضيفها دبي سنويا».

وأضاف: « لقد ازدادت شعبية هذه الرياضات وتوسعت رقعة ممارسيها، كما باتت دبي مسرحاً لتنظيم العديد من البطولات العالمية في القفز بالمظلات وغيرها من رياضات التحدي والمغامرة، لذلك يأتي تنظيم هذا المعرض في وقت مهم وسيساهم في تعزيز مكانة هذه الرياضات في الدولة وتلبية احتياجات عشاقها من الأجهزة والمعدات وكذلك لقاء الأبطال من أصحاب الأرقام القياسية العالمية».

وتابع: «نحن على ثقة بأن هذا الحدث سيكون مميزاً في جميع تفاصيله سواء من حيث التنظيم أو المعروضات أو الفعاليات المصاحبة، وأنه سيكون بداية لفعاليات عديدة ناجحة في مجال رياضات التحدي والمغامرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا