• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يوجه بإطلاق اسم " شارع الشهداء " في منطقة المنامة تخليدا لبطولاتهم الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

وام

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان باطلاق اسم " شارع الشهداء " على أحد الشوارع الرئيسية في منطقة المنامة النافذ إلى عدد من طرق الإمارة وذلك تخليدا لذكرى بطولة شهداء الوطن البواسل.

وقام فريق عمل في مكتب المنامة - التابع لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان - بتدشين " شارع الشهداء " بحضور محمد علي سيف السويحي مدير مكتب المنامة.

وأكد سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط في عجمان أن الشهداء مخلدون في تاريخ و ذاكرة الوطن مقدما خالص العزاء والمواساة إلى القيادة الرشيدة في شهدائنا البواسل والى ذوي الشهداء والذين نحتسبهم عند المولى عز وجل في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين.

وأشار الى أن كل فرد في دولة الإمارات يفخر بتضحيات هؤلاء الأبطال الذين بذلوا أرواحهم وأنفسهم لخدمة الوطن والذين لبوا نداء الواجب واستبسلوا في سبيل الدفاع عن الحق والعدل وقوفا إلى جانب أشقائنا في اليمن وسيبقون النموذج الأروع بين النماذج الوطنية التي تجعل رايات دولة الإمارات ترفرف في فضاء العالم بفخر وقوة لتحمل رسالتها السامية النبيلة الداعية الى السلام والمحبة والوفاق والوحدة رحم الله أبطالنا الشهداء وأدخلهم فسيح جناته.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض