• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

العين يغلق ملف السد ويراهن على المباريات القادمة

زلاتكو: الأخطاء الفردية وراء ضياع النقاط الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

الدوحة (الاتحاد)

بعد أن عانده الحظ في مباراتيه أما السد وخسارته 6 نقاط كاملة في أول مواجهتين في البطولة الآسيوية زادت مهمة العين صعوبة في التأهل، وهو ما اعترف به الكرواتي زالاتكو مدرب الفريق، لكن مدرب العين أكد أنه رغم صعوبة المهمة، فإن فريقه لن يستسلم حيث إنه لا تزال هناك 4 مباريات يحتاج الفريق منها عشر نقاط على الأقل لضمان انتزاع أحد بطاقتي المجموعة.

مدرب العين اعترف بأن الأخطاء الفردية في مواجهة هجوم السد الخطير أدت إلى الهزيمة للمرة الثانية حيث تكرر نفس السيناريو بتقدم السد مثلما حدث في المباراة الأولى في العين، ورغم محاولات التعويض فإننا لم نتمكن من ترجمة الفرص إلى أهداف.

زلاتكو طالب بغلق صفحة الهزيمة والتركيز على المباريات القادمة سواء في الدوري أو في البطولة الآسيوية مع العمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى خاصة وأن جماهير العين لا تقبل إلا بالنتائج الإيجابية.

على جانب آخر قال الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري: «الفوز الثاني لفريقي على العين، كان منطقياً والجيش هو الفريق القطري الوحيد الذي نجح في الفوز على بطل الدوري الإماراتي ذهاباً وإياباً، وذلك لأننا فزنا عليه في الذهاب في ملعبه وبين جماهيره والمنطق كان يفرض علينا أن نفوز على ملعبنا وبين جماهيرنا».

وأكمل: «أود أن أشكر جماهير الكرة القطرية التي حرصت على مساندة الجيش بصورة رائعة قبل وأثناء وبعد انتهاء المباراة، ليساهموا في تحقيق النتيجة الإيجابية على حساب أفضل نادٍ بالشرق الأوسط».

وتعليقاً على سؤال حول التكتيك الذي اعتمده في مواجهة الإياب ليرجح كفة فريقه على حساب العين، قال: «عززنا من قوتنا في وسط الميدان، حيث دفعت بثلاثة لاعبين في محور الارتكاز، وكان الشوط الأول تكتيكياً على الأرض، ولم تكن هناك مساحات، ولكن الأمر بدا مختلفاً في الشوط الثاني، إذ كشف كل فريق عن نواياه في حصد النقاط الثلاث، وتمكنا من تحقيق المطلوب لنحصد ست نقاط على حساب المنافس عن جدارة واستحقاق».

وزاد: «لا أود التعليق على ركلتي الجزاء غير المحتسبتين في المباراة ولكن سنحت لنا ثلاث فرص مؤكدة للتسجيل، بيد أننا لم نستثمرها بالصورة المطلوبة وكاد حارس مرمى فريقي أن يتسبب في كارثة مع نهاية المباراة كانت ستفقدنا الفوز، عندما ارتكب خطأ كبيراً في التعامل مع إحدى هجمات العين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا