• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مغردون

«ارفع علم الإمارات عالياً» يحقق أكثر من 19 مليون مشاهدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

آمنه الكتبي (دبي)

تفاعل مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الجميع لإظهار التضامن مع قواتنا المسلحة، والتلاحم مع القيادة، عبر رفع علم الإمارات على البيوت والمزارع والمؤسسات وجميع أنحاء دولة الإمارات.

وغرد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر «تويتر»، إن «دولة الإمارات تمر بأيام تاريخية مهمة جدد فيها الشعب ولاءه لوطنه، ورسخت فيها قواتنا تاريخاً جديداً من الفداء والتضحية».

وحقق وسم #ارفع_علم_الإمارات_عالياً أكثر من 19 مليون مشاهدة خلال أقل من ساعة من إطلاقه، وعبر مغردون عن تلبيتهم لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدين أن تناغم القيادة والشعب، والتلاحم الوطني، السند المنيع أمام جميع الصعوبات والتحديات، متعهدين برفع علم دولة الإمارات عالياً ليبقى شامخاً كما رفعه شهداء الوطن بكل بسالة وشجاعة.

وعبر سالم بن مطير الغفلي في تغريدة له بالقول: «تعلو هامته هامه، رمز الهوية والشموخ في صورته عز وفخر #ارفع_علم_الإمارات_عالياً كما رفعه شهداؤنا وجنودنا الأبطال.

وقال أحمد الحوسني: «نقسم بالله سيدي سنرفع علم الإمارات راية العز والمجد في كل مكان، اللهم انصر جنودنا.

كما غردت مريم الكعبي: «توحدنا من أجل البناء والرخاء، ونتوحد اليوم من أجل درء الأخطار، شعب متوحد خلف القيادة كان وسيبقى»

وغرد خالد ضحي عبر وسم #ارفع_علم_الإمارات_عالياً: «رجال أرخصوا أرواحهم في سبيل رفعة الدين والوطن، لن ننساهم، وستظل ذكراهم خالدة، رحم الله شهداءنا»،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض