• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«ملتقى شرطة الشارقة» يستعرض ملامح الخطة التدريبية لـ 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- استفاد نحو 1200 شخص من 16 هيئة حكومية في إمارات: الشارقة، ودبي، وعجمان، وأم القيوين، من برامج الخطة التدريبية لشرطة الشارقة، بحسب المقدم الدكتور خالد حمد الحمادي مدير معهد تدريب الشرطة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وعقدت شرطة الشارقة أمس، ملتقى التدريب الأول، الذي استعرض ملامح خطة التدريب السنوي للعام الحالي ومكوناتها التي تم وضعها في ضوء تحديد الاحتياجات التدريبية لمختلف إدارات الشرطة وروعي من خلالها المواءمة بين مخرجات العملية التدريبية بمختلف مجالاتها وتخصصاتها والتحديات الأمنية والمجتمعية التي أفرزها واقع التطور الاقتصادي والاجتماعي والديموغرافي، ومعدلات النمو المتسارعة في الإمارة.

كما اطلع الملتقى على أهم النتائج التي ترتبت على تطبيق الخطة التدريبية لشرطة الشارقة خلال العام الماضي وإنجارات معهد تدريب الشرطة.

وأوضح المقدم الدكتور خالد الحمادي أن العديد من الطلاب من منطقة الشارقة التعليمية قد استفادوا من برنامج الثقافــة الأمنية للطلاب في المرحلــة الثالثة التي طبقت خلال عام 2013 - 2014 والتي تم على ضوئها تحديد مؤشراتها في وضع خطــة المرحلــة الرابعــة من البرنامج التي اعلن عن تطبيقها خلال العام الجاري 2014. وقال: كما تم خلال العام الماضي إطلاق المرحلة الأولى لمشروع التدريب الإلكتروني في القيادة العامــة لشرطــة الشارقة وإطلاق المواد التعليمية لكافة البرامج التدريبية عبر الهواتف الذكية وتطبيق نظام التنسيب الإلكتروني بنسبــة 100 في المائة وتطبيق نظام الموقع والشهادة الإلكترونيــة، مشيراً إلى أن المعهد حصل على شهادة الآيزوا 2008-9001 في الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض