• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

بمشاركة أكثر من 100 عارض بمدينة زايد في المنطقة الغربية

مستجدات التكنولوجيا تستقطب الأسر إلى «معرض المعرفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية) - شهدت فعاليات «معرض معرفة 2014»، التي انطلقت بمدينة زايد في المنطقة الغربية، أمس الأول، حضوراً جماهيرياً لافتاً من المهتمين بالعلوم والتكنولوجيا والمعرفة، حيث امتلأت القاعة الرئيسية للمعرض بآلاف الزوار من مختلف الجنسيات في الفترتين الصباحية والمسائية.

تنظم المعرض شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» إحدى مجموعة شركات أدنوك، برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بمشاركة أكثر من 100 وعارض.

وتهدف الفعاليات إلى إثراء الثقافة والمعرفة حول مختلف العلوم، وتعزيز ورفع مستوى المهارات لدى طلاب المدارس والجامعات في مجالات التكنولوجيا وصناعات النفط والغاز ومجالات العلوم المختلفة.

كما تهدف إلى إطلاع أهالي «الغربية» على مستجدات استخدام والتكنولوجيا في عصرنا الحالي في كلفة المجالات الحياتية.

وتفقّد محمد حمد عزّان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة، الفعاليات، فيما حرصت اللجنة المنظمة على تنويع الفعاليات والبرامج والأنشطة المقدمة للجمهور لتلائم تطلعات الزوار والحضور كافة من مختلف الجنسيات والأعمار وضمان تحقيق المعرض لأهدافه، وذلك انطلاقاً من الدور الوطني والمجتمعي لشركة جاسكو.

وأوضح خالد مبارك الكندي نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصالات الخارجية في «جاسكو» أن المعرض يشهد هذا العام مجموعة من الفعاليات المتنوعة الجديدة التي يتم تقديمها لأول مرة، ومنها: وضع خطة لزيارة أكثر من 14 مدرسة في 3 مدن رئيسية هي: مدينة زايد، وغياثي، وليوا، وذلك بهدف نقل المعرفة إلى الطلاب في تلك المدن والتواصل معهم وتقديم البرامج والمحاضرات التي تحقق لهم مستوى المعرفة المطلوب في أماكن إقامتهم دون الحاجة إلى الانتقال لموقع المعرض في مدينة زايد، موضحاً أن هذه المحاضرات تستهدف أكثر من 4 آلاف طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض