• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

سعوديون يبايعون سلمان بن عبدالعزيزمغردون: على نهج آبائنا وأجدادنا ماضون ونبايع الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 يناير 2015

شروق عوض (دبي)

الدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالتوفيق ودوام الصحة ومبايعته في السراء والضراء

شروق عوض (دبي)

فور إعلان خبر مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملكاً للمملكة العربية السعودية، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وليا لولي العهد، تهافت الآلاف من أبناء الشعب السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، وانستغرام، والفيسبوك) ليؤكدوا مبايعتهم للملك، مشددين على أنهم جنود وسند لولي الأمر.

وبعد أن أضاف خادم الحرمين الشريفين، «أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه»، توجه أبناء الشعب السعودي بالدعاء الى الله عز وجل للملك بالتوفيق ودوام صحته، مشددين على مبايعتهم له في السراء والضراء.

ولفت أبناء المملكة السعودية الشقيقة إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز خير خلف لخير سلف، الأمر الذي يحتم عليهم بمبايعته عبر أرواحهم وأجسادهم والثبات في الولاء، داعين، الله عز وجل بتوفيق خادم الحرمين الشريفين وإعانته على تحمل مسؤولية الوطن والمواطنين.

واعتبروا لحظة سماعهم بخبر الوفاة انهم فقدوا روح الحياة التي استعادوها مجددا لحظة ورود خبر مبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكا للمملكة العربية السعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض