• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خيرية زايد» وجامعة الإمارات تبحثان دعم الدور البحثي لمركز زايد العالمي للعلوم الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

العين (وام)- بحث أحمد شبيب الظاهري المدير العام لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مع عدد من المسؤولين بجامعة الإمارات الدور الذي يقوم به مركز زايد العالمي للعلوم الصحية في معالجة الأمراض الشائعـة فـي المنطقـة مـن خـلال الأبحاث والدراسات التي يجريها المركز.

واستعرض الاجتماع الذي عقد بمقر كلية الطب بجامعة الإمارات في العين أمس الأول أهمية الوقف الذي سبق أن تبرعت به مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية للمركز بقيمة ثلاثة ملايين دولار ليعود ريعه للعمل البحثي في المركز. كما جرى بحث موضوع الكراسي الأستاذية التي قدمتها الدولة من أجل تطوير البحوث العلمية في شتى مجالات العلوم والدراسات اللقاء التنسيقي بين مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية وجامعة الإمارات بشأن مركز زايد العالمي للعلوم الصحية. وأكد أحمد شبيب الظاهري على توجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية بالاهتمام بالجانب العلمي والتعليمي لمؤسسة زايد وكذلك دورها في نشر العلم وتشجيع الباحثين خاصة أبناء الإمارات على مواصلة هذا الجهد من أجل تطوير المسيرة العلمية لتواكب ما تشهده الدولة من تقدم حضاري وانساني.

حضر الاجتماع من جانب مؤسسة زايد محمد سعيد القبيسي مدير المشاريع وعبدالحميد نجيب عبدالحي مستشار المؤسسة ومن جانب جانب جامعة الإمارات الدكتور تارشينج القائم بأعمال عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور سليمان الحمادي نائب عميد كلية الطب والدكتورة فاطمة المسكري رئيس مركز زايد العالمي للعلوم الصحية، والدكتور محمد الصادق حاج أحمد المساعد الأكاديمي بكلية الطب بالجامعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض