• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بموجب مذكرة تفاهم بين الجانبين

«صندوق الزكاة» و«كلنا الإمارات» يتفقان على تعزيز التعاون الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)-

وقع صندوق الزكاة وجمعية «كلنا الإمارات»- في مقر الصندوق في أبوظبي- مذكرة تفاهم بشأن تعزيز تعاونهما في المجالات الإنسانية والخيرية والتطوعية، إضافة إلى الأنشطة الاجتماعية.

وقع المذكرة عن صندوق الزكاة عبدالله بن عقيدة المهيري، أمين عام الصندوق وعن جمعية «كلنا الإمارات» مسلم سالم بن حم العامري رئيس مجلس الإدارة.

ووفقا للمذكرة سيعمل الطرفان على إطلاق المبادرات من أجل تلاحم المجتمع والشراكة في البرامج والمشاريع الوطنية التي تغطي احتياجات المستحقين من مواطني الدولة والعمل على تعزيز حس المسؤولية الوطنية، إضافة إلى التعاون في مجالات الدراسات المجتمعية والرعاية الإنسانية.

كما يعمل الجانبان على إطلاق مبادرة من أعيان ورجال أعمال القبائل للتضامن الاجتماعي وتقديم العون للفئات المحتاجة وفتح قنوات تواصل مع أهل الثقات لدعم ورعاية الأسر المتعففة، إضافة إلى توجيه دعوة إلى رجال الأعمال والشخصيات والأعيان لتعريفهم بمشاريع الصندوق، بجانب تخصيص عدد من مشاريع الرعاية من قبلهم لخدمة الأسر المواطنة محدودة الدخل أو الأسر المقيمة في مناطقهم.

من جانبه أشاد عبدالله بن عقيدة المهيري بالدور البارز لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الجمعية، في تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن لدى الأجيال، وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية.

من جانبه أشاد مسلم سالم بن حم العامري بالدور الذي يقوم به صندوق الزكاة وتوجه بالشكر لجميع القائمين على الصندوق لجهودهم. مؤكدا أن المذكرة تأتي ضمن إستراتيجية الجمعية الهادفة إلى ترسيخ وتطوير التعاون والعمل المشترك بين الجمعية ومؤسسات المجتمع المدني بما يخدم قضايا الفرد والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض