• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حرم حاكم أم القيوين تفتتح معرض «فاشن اربيا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أم القيوين (وام)

افتتحت حرم صاحب السمو حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال أم القيوين مساء أمس الأول في قاعة الشيخ خليفة للأفراح.. معـرض «فاشن أربيا» الذي نظمه المجلس بالتعاون مع شركة «سيس فور افر» لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

حضر الافتتاح الذي نظم تحت رعاية حرم حاكم أم القيوين، الشيخة بدور بنت عبدالله المعلا مديرة العلاقات الحكومية بمستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين والسيدة عيشة راشد آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين وعدد من سيدات الأعمال والقيادات النسائية.

وقامت قرينة حاكم أم القيوين لدى وصولها بجولة تفقدية بالمعرض شملت جميع الأجنحة المشاركة الذي شارك فيها (50 عارضة) من سيدات الأعمال في الإمارات ودول الخليج العربي واطلعت على المعروضات والصناعات التي يعرضها كل جناح والتي تضمنت الملابس والعطور والعبايات وغيرها من المنتجات التي تخص السيدات.

وأعربت الشيخة سمية عن إعجابها بما شاهدته من منتجات وصناعات وأفكار رائعة من إبداعات المشاركات والتي تؤكد مدى التطور والاحترافية لمشاريع السيدات، وقالت إن ارتفاع نسبة مساهمة المرأة في النشاط الاقتصادي وسوق العمل في السنوات الأخيرة يؤكد أنها شريك رئيسي وفاعل في مسيرة التنمية بالدولة فقد أثبتت جدارتها في مختلف المواقع سواء في القطاع الحكومي أو الأعمال التجارية الخاصة الأمر الذي أصبح فخرا للإمارات لتميزها على غيرها من سيدات العالم، ما ساعد في تمكين المرأة الإماراتية اقتصاديا بفضل الله ثم بالدعم والعطاء المتواصل من القيادة الحكيمة.

من جهتها أشادت عائشة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال أم القيوين بحرص الشيخة سمية على توفير مزيد من فرص الدعم الممكنة للمرأة الإماراتية وذلك من أجل تحقيق طموحاتها ومتطلباتها الحياتية، وقالت إن المعرض يعد رافدا مكملا لمعارض المرأة التي تقام على مستوى الدولة فهو يسلط الضوء على مهارات المرأة وإبداعاتها في المجال الاقتصادي.

يذكر أن فعاليات المعرض تستمر حتى 16 من شهر سبتمبر الجاري.

شاركت (50 عارضة) من سيدات الأعمال في الإمارات ودول الخليج

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا