• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طرح تذاكر مهرجان دبي السينمائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بدأ مهرجان دبي السينمائي الدولي بيع باقات تذاكر دورته الـ12 التي تقام في الفترة ما بين 9 و16 ديسمبر المقبل، التي تتضمن أحدث الأفلام الروائية وغير الروائية الطويلة والقصيرة، لعدد من أهم المخرجين من المشاهير وآخرين صاعدين على مدار ثماني ليالٍ احتفاءً بالسينما العربية والعالمية، خلال المهرجان الذي يعد إحدى أكثر الوجهات تميزاً وجذباً للأفراد والعائلات من جميع أنحاء العالم لمشاهدة الأفلام المنتظرة هذا العام.

ويقدم المهرجان أفضل تجربة سينمائية، حيث تتيح باقات التذاكر من فئة «الـ10» تذاكر والـ«25» للجمهور اختيار مجموعة الأفلام التي يرغبون متابعتها قبل افتتاح شباك التذاكر، ويضمن شراء باقة التذاكر دخولاً سلساً إلى عروضه، كما تعتبر هدية مميزة لعشاق السينما ضمن العائلة، أما الأشخاص الذين يحبون الوجود مع النجوم في حفلات السجادة الحمراء، فإن باقة «حفلات السجادة الحمراء» تضمن الحصول على التذاكر الأكثر تميزاً لحضور حفلات العروض الافتتاحية طيلة أيام المهرجان.

ومع انتظار النقاد وعشاق السينما الإعلان عن مجموعة الأفلام المشاركة في المهرجان، يحصل متابعو المهرجان على أسعار مخفضة عند شراء الباقات مسبقاً، وستكون لديهم أولوية الحجز فور الإعلان عن الجدول الرسمي للعروض.

وقالت شيفاني بانديا، المديرة الإدارية للمهرجان: «إن مهرجان دبي السينمائي الدولي أسس سمعة مميزة لتقديمه أفضل ما في صناعة الأفلام، حيث تضم قائمة الأفلام المشاركة في الدورة المرتقبة مواهب إقليمية ونجوماً عالميين وأفلاماً روائية وغير روائية جديدة، إضافة إلى بعض أكثر أفلام هذا العام انتظاراً، والمرشحة بقوة لنيل جوائز على مستوى العالم.

ويوجه مهرجان دبي السينمائي الدولي دعوته لعشاق الفن السابع للبدء بالاستعداد من اليوم لاختيار الباقات المناسبة وزيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifilmfest.com/en/page/36/ticket_packages_10_25.html.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا