• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يرى أن جارسيا «سيموني» الكرة الإماراتية

الأحبابي:درينثي لن يهدد موقعي في التشكيلة الأساسية لـ «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يحتل النجم بندر الأحبابي مساحة واسعة من اهتمامات جماهير كرة القدم عموماً، وعشاق «السماوي» على وجه الخصوص، نظراً إلى ما يتمتع به من أخلاق عالية وتواضع كبير خارج «المستطيل الأخضر»، كما يملك روحاً قتالية كبيرة ورغبة دائمة في الفوز.

الأحبابي 25 عاماً، ورغم حضوره اللافت محلياً، فإنه لم يستطع حجز موقع أساسي في تشكيلة «الأبيض»، وهو الأمر الذي ما يزال ينقصه لاعباً، لكنه في الوقت نفسه لا يقلل من أهميته كأحد أبرز الأسماء في وسط الملعب.

في البداية، أبدى بندر الأحبابي تفاؤله بقدرة «السماوي» على تحقيق إنجاز ملموس في الموسم الحالي، بناء على العديد من المعطيات التي فرضت نفسها، بدءاً من حالة الاستقرار الفني والإداري التي يتمتع بها الفريق إلى جانب التعاقدات المهمة التي أبرمها النادي مع نخبة من الأجانب.

وأضاف: «لا شك أن إدارة «السماوي» نجحت في إبرام صفقات عدة مهمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا ليس رأيي الشخصي، بل رأي الإعلاميين والمحللين، فوجود لاعبين بحجم الجزائري إسحق بلفوضيل في وسط الملعب، ومارك ميليجان كابتن منتخب أستراليا في منطقة الارتكاز، والأرجنتيني خواكين لاريفي المهاجم الصريح، من شأنه أن يمنح الفريق دفعة هائلة، لتعزيز فرصه في تحقيق إنجاز لافت خلال الموسم الحالي، في حين أننا ننتظر من الهولندي درينثي الكثير، لتلبية تطلعات «السماوي» فور وصوله إلى الحالة الفنية المثالية».

وقال الأحبابي: «عند النظر إلى خريطة التعاقدات التي أبرمتها الأندية مؤخراً، أرى أن المنافسة ستكون قوية على لقب الدوري، هذا الموسم، وأعتقد أن الجزيرة يعتبر مرشحاً فوق العادة لصعود منصة التتويج، في حين أتوقع أن يواجه العين صعوبة في الاحتفاظ باللقب، بسبب التغييرات الكبيرة التي أحدثها على صعيد الأجانب، وأعتقد أنها ستكون مؤثرة على أدائه، إذ يحتاج إلى فترة لا بأس بها، قبل أن يتأقلم اللاعبون الأجانب الجدد مع الأجواء، ومن هنا أرى أن ترتيب الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب يتقدمها الجزيرة ثم العين، والأهلي، يليها النصر ثم الشباب وبني ياس، مع الإشارة إلى أن الوحدة يعتبر من الفرق المرشحة كذلك، لكن للأسف لم أتابع مبارياته الأخيرة، لكي أتوقع مدى قدرته على المنافسة على اللقب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا