• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تحت رعاية محمد بن راشد

منتدى الإعلام العربي يعقد دورته الـ 13 يوم 20 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يناير 2014

دبي (وام)- أعلن نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة لمنتدى الإعلام العربي أمس أن الدورة الثالثة عشرة للمنتدى ستعقد في دبي يومي 20 و21 مايو 2014 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، حيث سيشهد سموه في مساء يومه الثاني حفل الإعلان عن الفائزين بالدورة الثالثة عشرة لجائزة الصحافة العربية.

وتشهد الدورة المقبلة على غرار سابقتها حوارات معمقة حول أبرز القضايا والمستجدات الإعلامية على الساحتين العربية والدولية لتواكب أحدث الظواهر التي تؤثر على قطاع الصحافة والإعلام بكافة مقوماته، كما ستستقطب كوكبة من الإعلاميين والخبراء المعروفين من المنطقة العربية والعالم لتبادل الخبرات والآراء مع رواد المنتدى الذي ينشد دعم مسيرة الإعلام العربي من خلال الحوار وتبادل الرأي.

وشارك في فعاليات الدورة الـ 12 العام الماضي التي عقدت تحت شعار” الإعلام العربي في المراحل الانتقالية “ 70 متحدثاً من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم بحضور نحو 3000 مشارك. وأعلن نادي دبي للصحافة أنه سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني للإعلاميين في منتصف فبراير المقبل كما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن أبرز الأسماء والضيوف المشاركين، بالإضافة إلى تفاصيل الأجندة الخاصة بموضوعات الجلسات والفعاليات المصاحبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض