• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طالب الجماهير بالمساندة والدعم

كوزمين:أتوقع مباراة صعبة.. والإنجاز التاريخي دافع «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

توقع الروماني أوﻻريو كوزمين مدرب الأهلي، أن تكون مواجهة الليلة أمام نفط طهران في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، «أصعب من المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين في مرحلة الذهاب، من منطلق أنها الفرصة الأخيرة للفريق الضيف، علاوة على أن «الفرسان» سوف يخوض المباراة بوصفها مباراة جديدة تماماً والفوز فيها مطلب ضروري.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس للحديث عن المباراة «لن نفكر إطلاقا في نتيجة مباراة الذهاب بل نضع في أذهاننا أننا تعادلنا هناك سلبياً دون أهداف، وبالتالي لا مفر أمامنا سوى تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة، ذلك لأننا لو وضعنا في اعتبارنا أننا فزنا في مباراة الذهاب يزيد ذلك الأمر صعوبة علينا».

متمنياً في الوقت نفسه أن يكون للحضور الجماهيري دوره الداعم للأهلي في المواجهة الصعبة، وقال: «أتمنى أن يحضر الجمهور بكثافة لمساندتنا لأن المباراة لن تكون سهلة، وأنا واثق تماماً في قدرات ﻻعبي الأهلي وإصرارهم على تجاوز دور الثمانية.

وأضاف: في مثل هذه المباريات تكون الدوافع ضرورية لتحقيق الهدف المنشود، ودوافعنا أن نحقق الفوز على أرضنا ووسط جمهورنا لضمان تأهلنا، وفي الوقت نفسه فإن دوافع الفريق الضيف هي محاولة التشبث بآخر أمل له للبقاء في البطولة، وليس أمامه ما يخسره، ولذا فإن الصعوبة في مباراة الإياب سوف تتضاعف».

وأكد كوزمين أن جميع اللاعبين يضعون نصب أعينهم ضرورة تقديم عرض مميز وتحقيق نتيجة تاريخية بالتأهل للمرة الأولى في تاريخ الأهلي للدور نصف النهائي، لكن المهم أن ينجح الفريق في الحفاظ على درجة التركيز نفسها التي خاض بها مباراة الذهاب، ومنع المنافس من الحصول على أي فرصة لتهديد المرمى والوصول إلى الهدف الذي يسعى إليه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا