• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

رونالدينيو في تشكيلة «السامبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

ريو دي جانيرو (أ ف ب) - استدعى مدرب المنتخب البرازيلي الجديد-القديم لويز فيليبي سكولاري النجم المخضرم رونالدينيو إلى التشكيلة التي ستواجه انجلترا وديا الشهر المقبل. وهذه التشكيلة الأولى لسكولاري الذي سبق له الإشراف على “سيليساو” وقيادته للفوز بمونديال 2002، منذ عودته في نوفمبر الماضي خلفا لمانو مينيزيس.

ولم يكن استدعاء رونالدينيو (32 عاما) الذي يدافع حاليا عن ألوان اتلتيكو مينيرو، إلى مباراة ويمبلي المقررة في السادس من الشهر المقبل، مفاجئا إذ كشف مؤخراً أن الباب مفتوح أمام لاعب باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي سابقا للمشاركة مع المنتخب في كأس القارات الصيف المقبل ومونديال 2014 الذي تستضيفه البرازيل على أرضها. كما استدعى سكولاري حارس كوينز بارك رينجرز الانجليزي حاليا وإنتر ميلان الإيطالي سابقا جوليو سيزار بعد أن كان خارج حسابات مينيزيس.

وضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من تشيلسي الانجليزي وهم قلب الدفاع دافيد لويز ولاعبا الوسط راميريش واوسكار، فيما غاب لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ريكاردو كاكا. وللمرمى: دييجو الفيش (فالنسيا الإسباني) وجوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الانجليزي). وللدفاع: دانيال الفيش وأدريانو (برشلونة الإسباني) ودافيد لويز (تشيلسي الانجليزي) وفيليبي لويس وميراندا (أتلتيكو مدريد الإسباني) ودانتي (بايرن ميونيخ الألماني) ولياندرو كاستان (روما الايطالي). وللوسط: أروكا (سانتوس) وهرنانيس (لاتسيو الإيطالي) وباولينيو (كورنثيانز) وراميريش واوسكار (تشيلسي الانجليزي) ورونالدينيو (اتلتيكو مينيرو). وللهجوم: هولك (زينيت سان بطرسبورج الروسي) ونيمار (سانتوس) ولوكاس مورا (سان جيرمان الفرنسي) ولويس فابيانو (ساو باولو) وفريد (فلوميننزي).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا