• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه جاء بعد 31 تمريرة في 80 ثانية

زلاتكو: الهدف الأول «تيكي تاكا» عيناوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

صلاح سليمان (العين)

عبر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، عن فخره واعتزازه بالأداء المتميز الذي قدمه لاعبو «الزعيم» في مباراتهم أمام الوصل، والتي أقيمت على استاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، والفوز عليه بهدفي النيجيري إيمانويل إيمينيكي، لافتاً إلى الانسجام التام بين لاعبيه، والذي وضح من خلال تناقلهم الكرة في 31 تمريرة استغرقت 80 ثانية، انتهت بتسديدة قوية في شباك «الإمبراطور»، معلنة عن الهدف الأول.

ووصف زلاتكو ما حدث بين لاعبي فريقه قبل تسجيلهم هدف السبق بـ«تيكي تاكا» عيناوية، آملاً أن يواصل لاعبوه النهج ذاته في المباريات المقبلة.

وأبدى جمهور العين تفاعلاً كبيراً مع ما أورده المدرب زلاتكو في تغريدته عبر حسابه الشخصي في «تويتر»، والتي أشار فيها إلى عدد التمريرات التي تناقلها لاعبوه في زمن قياسي مع بداية الشوط الثاني من مباراتهم أمام الوصل.

من جهة أخرى عاد لاعبو العين واستأنفوا برنامجهم التدريبي مساء أمس على استاد خليفة بن زايد، تحت قيادة وإشراف المدرب زلاتكو وجهازه المساعد، بعد أن حصلوا على راحة أمس الأول، ويواصل العين حصصه التدريبية، في إطار استعداداته لمواجهة الشارقة في لقاء الجولة الثالثة، على استاد هزاع بن زايد في الساعة الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن زلاتكو ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق حرصا على متابعة مباراة الرديف العيناوي التي واجه فيها ضيفه الوصل مساء أمس الأول بدار الزين وانتهت لمصلحة أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا