• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

للموسم الثالث على التوالي

الأجنبي الرابع يغيب عن الوصل في أول مباراتين!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

علي معالي (دبي)

للموسم الثالث على التوالي، يتعرض الوصل لغياب الأجنبي الرابع في أول مباراتين بدوري الخليج العربي، وهي ظاهرة سلبية للغاية جعلت الفريق يخسر جهود لاعبين أصحاب مهارات ومستويات عالية، ولم يتمكن النادي من انتهاء إجراءات قيد كايو كانيدو، الذي خسر «الأصفر» جهوده في توقيت مهم.

لم يشارك الأرجنتيني ماريانو دوندا في مباراتي الشارقة والجزيرة موسم 2013 - 2014، حيث لعب بالثلاثي أندريه سنجاهور وميلان سوساك وعبدالفتاح بوخريص، وخسر الفريق مباراته أمام الملك بهدف والفوز في الثانية على الجزيرة 3 - 2، وكان إيقاف دوندا بسبب عقوبة من موسم 2012 - 2013.

وفي الموسم الماضي لعب الوصل بالثلاثي نيتو بيرولا وإديرسون وفابيو ليما، وغاب كايو ، حيث تعادل وقتها «الفهود» مع الظفرة في الجولة الأولى 2 -2، ثم خسر في الجولة الثانية أمام العين بهدفين.

وفي الموسم الحالي، خاض الوصل مباراتين بالثلاثي فابيو ليما وإيدجار وهوجو فيانا، ويستمر غياب كايو مثلما حدث في الموسم الماضي، في المباراة الأولى نجح الوصل في الفوز على الجزيرة 2 - 1، وخسر الثانية من العين بهدفين.

وكان كايو جاهزاً تماماً للمشاركة بدليل أنه خاض أكثر من مباراة ودية ويتدرب بقوة مع الفريق، لكن البطاقة الدولية الخاصة به لم تصل، وهو ما جعل اللاعب يصاب بالإحباط، حيث قال كايوا: جاهز وانتظر شارة البدء مع الفريق، ومع وصول البطاقة الدولية سأكون في أرض الملعب في المباريات الرسمية، وحزين بالطبع على عدم مشاركة زملائي في المباراتين الماضيتين بالدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا