• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

ملقة يتعاقد مع لوجانو قائد أوروجواي من سان جيرمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 يناير 2013

مدريد (رويترز) - أعلن نادي ملقة المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني أمس عن تعزيز صفوفه بالتعاقد مع مدافع أوروجواي وقائدها دييجو لوجانو على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي. وقال النادي إن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما وصل إلى كوستا ديل سول أمس الأول واجتاز الكشف الطبي. ويحق له اللعب لملقة في دوري أبطال أوروبا لكن النادي الإسباني لم يضع بندا في التعاقد ينص على تحويل هذه الصفقة إلى انتقال دائم في نهاية الموسم.

ولعب قلب الدفاع مع ساو باولو البرازيلي وفناربخشة التركي قبل أن ينضم إلى سان جيرمان في 2011 لكنه وجد فرصه في المشاركة محدودة هناك.

وقال لوجانو في مؤتمر صحفي: أواجه تحدياً جديداً في النصف الثاني من الموسم، وسيساعدني ذلك على بذل قصارى جهدي مع المنتخب الذي يمثل أولوية بالنسبة لي»، وقال الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب سان جيرمان في بيان: «انضم لوجانو إلى ملقة حيث ستتاح له فرصة أكبر للعب بالتأكيد وأود أن أقول إنه لاعب في منتهى المهنية وسلوكه مثالي».

وأصبح لوجانو ثاني صفقة يبرمها ملقة في فترة الانتقالات الشتوية بعدما تعاقد النادي الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني الأسبوع الماضي مع لوكاس لاعب وسط تشيلسي على سبيل الإعارة أيضا حتى نهاية الموسم.

وسيستضيف ملقة منافسه بورتو البرتغالي في دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا