• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أصحاب مبادرات ولا يبحثون عن الشهرة

هذه حقيقة نجوم التواصل الاجتماعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 مارس 2016

هناء الحمادي (أبوظبي)

برامج مواقع التواصل الاجتماعي باتت من واقعنا الحالي، فالبعض يستخدمها لأغراض التجارة والآخر للتسلية، ومنهم من يستخدمها لمبادرات خيرية وإنسانية أو إيصال معلومة لكل من يتابعه بكل مصداقية وشفافية، لكن يظل نجوم الـ «Social media» لهم تأثير كبير في حياة المتابعين لهم، سواء كانوا صغاراً أو كباراً، فهم ينقلون كل جديد ومفيد، يتنقلون من خبر إلى معلومة إلى مبادرة إلى التفاعل مع الجمهور، حتى أصبح الكثير منهم لهم متابعون يفوق المليون وأكثر.

من يدخل إلى عالم الإعلامي الإماراتي منذر المزكي سيتابع عن كثب الكثير من المبادرات الإنسانية والاجتماعية التي قدمها للكثير من أفراد المجتمع، أما حساب العضو الحالي بالمجلس الوطني الاتحادي سعيد الرميثي الذي نجح، وفاز في انتخابات المجلس عبر الـ «Social media»، فطريقته البسيطة في طرح المعلومة وتنقلاته وحياته اليومية تفرض على محبيه أن يتابعونه عبر حسابه.. كل هؤلاء النجوم وغيرهم سطعت أسماؤهم في العالم الافتراضي، وميزهم طابع خاص.

«سنابيون منذر»

إعلامي رياضي، دخل القلوب قبل العقول، امتاز وتميز بحب الخير، يبدأ رحلته اليومية عبر الـ «Social media» بالأذكار الصباحية لمتابعيه، يطرح كل ما يواجهه بعدد من الأخبار والتقارير التي ينتقيها من خلال قراءاته.

الإعلامي منذر المزكي دخل هذا العالم من خلال منتدى الرمس الإلكتروني، حيث ساهم مع مؤسسية في تسخير جهوده لخدمة المجتمع وطرح القضايا المهمة . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا