• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد خماس الرئيس التنفيذي لـ « »:

«الأهلي» تستحوذ على «ذا أودينس» الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

استحوذت مجموعة الأهلي القابضة، على شركة «ذا أودينس» الأميركية، إحدى أكبر شركات نشر المحتوى الإلكتروني والاجتماعي عبر القنوات المتعددة في العالم، وقررت نقل مقرها إلى الإمارات، بحسب محمد خماس، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وقال محمد خماس، في حوار مع «الاتحاد» عقب الإعلان عن إتمام الصفقة، إن متوسط العائد على الاستثمار في صفقة الاستحواذ يصل إلى نحو 18% سنوياً.

وكشف أن الأهلي جروب قررت تأسيس المقر الرئيسي للشركة في الإمارات مع تحويل المقر السابق للشركة في مدينة «لوس أنجلوس» بالولايات المتحدة الأميركية إلى فرع.

وقال إن مجموعة الأهلي تدرس اتخاذ المنطقة الإعلامية الحرة بأبوظبي «توفور 54» مقرا رئيسياً لشركة «ذا أودينس» نظراً لما تتميز به المنطقة من تسهيلات وقدرات ومحفزات تساعد على العمل والابتكار لاسيما في مجال المحتوى الإعلامي.

وتوقع خماس أن تحقق «ذا أودينس» نموا لايقل عن 20% في عام 2016 مقارنة بعام 2015 نتيجة توسع التواجد المحلي حول العالم، لافتا إلى انه سيتم إنشاء استوديو لإنتاج الأعمال الفنية في الإمارات بالإضافة الى سنغافورة والهند وأميركا الجنوبية وشرق آسيا خلال 2016 بما يسهم في تحويل هذه المناطق إلى مراكز أعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا