• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز جهود التوطين

«دوكاب» للتوظيف تستقطب 105 مواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقطبت شركة دوكاب 105 شبان وشابات من مواطني الإمارات، خلال مبادرتها لتوظيف الكفاءات الإماراتية في الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر الجاري في مقر الشركة الرئيسي بدبي.

وجاءت هذه المبادرة ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز جهود التوطين ودعم الكفاءات من الطلبة لاستكمال دراساتهم الجامعية في التخصصات الهندسية، فضلاً عن استعراض الفرص الوظيفية التي تقدمها لهم.

وأسفرت مبادرة التوظيف عن قيام «دوكاب» بتقديم فرص توظيفية لعدد من المتقدمين المواطنين، وإدخال مجموعة من الطلاب ضمن برنامج المنح الدراسية الذي تقدمه الشركة للطلاب المواطنين الدارسين في مختلف التخصصات الهندسية، والتي تتلاءم مع طبيعة عمل الشركة.

كما أتيحت للخريجين الإماراتيين فرصة التقدم إلى برنامج تدريب الخريجين في الشركة الذي يتضمن فرص عمل في المجالات التقنية وغير التقنية.

وقالت منى محمد فكري، المدير العام للموارد البشرية لدى «دوكاب»: «نركز دائماً على تطوير المواهب الشابة وتدريبها وصقلها، ونسعى من خلال برامجنا للمنح الدراسية وتدريب الخريجين إلى التطوير والنهوض بمستقبل النمو الصناعي في الدولة.

ونتطلع إلى العمل عن كثب مع المستفيدين من المنح الدراسية والمتدربين الخريجين لنوفر لهم مساراً مهنياً يعود عليهم بالنفع والفائدة والقيمة في حياتهم»، ويتضمن سعي «دوكاب» للوصول إلى الشباب من مواطني الدولة الراغبين في متابعة حياتهم المهنية في المجالات التقنية والتصنيع، مبادرات أخرى، مثل المشاركة في فعاليات التوظيف التي تقيمها المؤسسات التعليمية، بالإضافة الى المشاركة الفعالة في معارض التوظيف المختلفة في الدولة.

وما زالت الشركة ملتزمة ببرنامج «أبشر» للتوطين، والذي أطلقته حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تدعم رؤية الإمارات 2021، حيث تضم حالياً ما يزيد على 22.5% من المواطنين بين قوتها العاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا