• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مصدر» تفوز بجائزة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

نيويورك (الاتحاد)

تلقت مصدر أمس الأول جائزة تقديرية خاصة من إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تكريماً لريادتها في تقديم حلول مبتكرة في مجال الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.

وجاء تقديم هذه الجائزة في إطار برنامج «تمكين المستقبل الذي نريده» الذي تم إطلاقه بالشراكة بين إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية ولجنة صندوق الطاقة في الصين، بهدف تشجيع ونشر الممارسات المبتكرة في مجال الطاقة من أجل التنمية المستدامة.

وشهد حفل توزيع الجوائز كلمتين رئيسيتين للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة سام كوتيسا.

وقال وو هونغبو، وكيل الأمين العام للشؤون الاقتصادية والاجتماعية: «يسعدنا أن نعلن أن الجائزة الخاصة لإدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية ستكون من نصيب (مصدر)، تقديراً لريادتها ورؤيتها وما قدمته من ابتكارات».

وتسلمت الدكتورة نوال الحوسني، مديرة إدارة الاستدامة في «مصدر» الجائزة، أثناء حفل التكريم. وبهذه المناسبة، قالت الحوسني: «يشرفنا أن تحظى مصدر بهذا التكريم تقديراً لإنجازاتنا ومساعينا الدائمة إلى جعل إمكانية الوصول إلى الطاقة متاحةً للجميع في مختلف أنحاء العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا