• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

غرفة الإمارات لمقاصة البيانات تطلق «واي فاي هاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

وقعت غرفة الإمارات لمقاصة البيانات (EDCH)، مؤخراً اتفاقية شراكة مع شركة Accuris Networks، لإطلاق أول Wi-Fi Hubفي المنطقة مطابق مع مواصفات «ركس» للتجول اللاسلكي الدولي لتوفير خدمة تجوال الواي فاي دولية ومحلية.

وبهدف تحسين تجربة العملاء أثناء سفرهم، ستقوم شركات الاتصالات المختصة عبر العالم بإضافة إمكانية وصول العملاء إلى خدمة ال«واي فاي» لباقات التجوال الدولي وبتكاليف منخفضة. ومن خلال إضافة ال Wi-Fi Hubللتجوال الدولي، ستتمكن غرفة الإمارات لمقاصة البيانات من توفير خدمة دولية فريدة لعملائها من شركات الاتصالات وبأسعار منافسة..

سيعالج Wi-Fi Hubالمقدم من غرفة الإمارات لمقاصة البيانات EDCH، المعتمد على منصة (اكيوروم AccuROAM) من شركة Accuris Networks، العديد من المشاكل التي تواجه شركات الاتصالات في عملية تقديم خدمة تجوال الواي فاي، مثل إيجاد شركاء مقدمي الواي فاي، ومناقشة الشروط، وتفعيل خدمات الواي فاي.

وقال ناصر سالم، مدير عام غرفة الإمارات لمقاصة البيانات، «إن توفير Wi-Fi Hubفي هذه المنطقة، وربطه مع مثيلاته في مناطق أخرى في العالم، سيتيح لغرفة الإمارات لمقاصة البيانات الفرصة لتوسيع قاعدة حضورها».

من جهته، قال جيف براون، الرئيس التنفيذي لشركة Accuris Networks، «تعتبر غرفة الإمارات لمقاصة البيانات من الغرف الرائدة إقليميا في مجال توفير الحلول القائمة على الحوسبة السحابية لأكثر من 50 شركة اتصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا