• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جلفود للتصنيع» ينطلق الشهر المقبل بمشاركة 1500 شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات معرض جلفود للتصنيع 27 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 1500 شركة من أنحاء العالم تعرض أحدث معدات التصنيع والتعبئة الغذائية وتقنياتها، ومكونات الأطعمة، وحلول التوزيع والخدمات اللوجستية.

ومن المتوقع أن تستقطب أيام المعرض الثلاثة نحو 30 ألفاً من التجار ورجال الأعمال والمختصين من أرجاء المنطقة، ممن يتطلعون إلى دفع عجلة نمو أعمالهم التجارية. وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض «جلفود للتصنيع»، إن المعرض قادر على تقديم العناصر الضامنة لنجاح الشركات في المستقبل في كل جانب من جوانب قطاع التصنيع الغذائي، نظراً لشموليته في تغطية جوانب هذا القطاع الحيوي، مؤكّدة أن الزوار والعارضين سوف يتواصلون ويتعاملون مع شركاء أعمال مهمين في جميع جوانب القطاع، من المكونات الخام والتقنيات الحديثة المتطورة في التعبئة والتغليف، إلى مقدمي الخدمات اللوجستية، وصولاً إلى أحدث معدات التصنيع.

وتشمل أحدث التوجهات التي يتبناها قطاع التصنيع الغذائي والقطاعات الهامشية لزيادة العائدات ورفع حصة السوق، التركيز على الصحة والأطعمة الطبيعية والعضوية، والمأكولات ذات الطابع العرقي، والحصول على مكونات من مصادر مستدامة وملائمة.

وتؤكّد في هذا السياق شركة «دوهلر» العالمية المنتجة والمسوّقة لمكونات طبيعية مستندة على التقنية، تزايد الطلب على الملونات والنكهات الغذائية الطبيعية المستمدة من الفواكه والخضراوات.

وصرحت الشركة «إن المستهلكين يبحثون اليوم عن منتجات طبيعية قدر الإمكان، مضيفاً أن مجموعة منتجات «دوهلر» الطبيعية تتراوح بين النكهات والألوان ومكونات التغذية الصحية والمكونات المصنوعة من الحبوب والمكونات المصنوعة من الألبان والمكونات المتخصصة، وصولاً إلى المكونات المصنوعة من الفواكه والخضراوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا