• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

8 ميداليات جديدة للإمارات في «خليجي الدوحة»

شمس فرسان الإرادة تشرق بالذهب في «قوى المعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

عز الدين جاد الله(الدوحة)

واصل نجوم ونجمات منتخبنا تألقهم في ثالث أيام بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة لألعاب القوى للمعاقين، التي اختتمت منافساتها مساء أمس باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، بمشاركة 110 لاعبين ولاعبات، يمثلون دول الخليج الإمارات والسعودية وقطر والكويت والبحرين، وعمان.

وتمكن لاعبونا من إضافة 8 ميداليات ملونة في اليوم قبل الأخير للبطولة بواقع «4 ذهبيات، وفضية واحدة و3 برونزيات»، ليرفعوا رصيدهم إلى 27 ميدالية ملونة، ليحتل منتخبنا المركز الثاني في الترتيب العام خلف شقيقه السعودي الذي جمع 36 ميدالية.

وأهدى محمد القايد الإمارات الميدالية الذهبية الأولى في منافسات اليوم قبل الأخير وهي الميدالية الثالثة له في البطولة، وحققها في سباق 200 متر على الكراسي المتحركة بزمن قدره 28.13 بعد منافسات قوية مع الكويتي أحمد المطيري الذي حاز الميدالية الفضية بزمن قدره 29.54، بينما حجبت الميدالية الثالثة التي جاءت من نصيب الكويت لاقتصار السباق على ثلاثة لاعبين فقط.

وحصد بطلنا راشد الظاهري الميدالية الذهبية الثانية في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة لفئة الرجال، بينما حل الكويتي فيصل الراجحي في المركز الثاني محرزاً الفضية، وحل لاعبنا بدر الحوسني في المركز الثالث محرزاً برونزية السباق.

وفي منافسات رمي الرمح توج بطلنا أحمد الحوسني بالميدالية البرونزية بمجموع 584 نقطة، خلف كلٍّ من السعودي هاني النخلي الذي حاز الذهب بمجموع 738 نقطة، والقطري عبد الرحمن عبد الرحمن الذي توِّج بالميدالية الفضية بمجموع 621 نقطة، وفي مسابقة رمي القرص حصدت بطلتنا سهام الرشيدي الميدالية الذهبية بمجموع 623 نقطة، وتوجت البحرينية فاطمة صفر بالميدالية الفضية بمجموع 568 نقطة، والبحرينية روبا المري بالميدالية البرونزية بمجموع 506 نقاط، وظفرت بطلتنا مريم المطروشي بذهبية رمي الجلة لفئة (46 - 37)، بينما توِّجت البحرينية زهرة الكعبي بفضية المسابقة وحجبت الميدالية البرونزية لاقتصار المنافسة على ثلاث لاعبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا