• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بذهبية جديدة في بطولة غرب آسيا بالشارقة

منتخبنا للكاراتيه يرفع رصيده إلى 10 ميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

حقق منتخبنا للكاراتيه ميداليتين جديدتين (ذهبية وفضية) رافعاً رصيده إلى 10 ميداليات في بطولة غرب آسيا الرابعة للكاراتيه للرجال والثانية للسيدات، التي اختتمت أمس بالشارقة ونظمها واستضافها نادي سيدات الشارقة، بالتعاون مع اتحاد التايكواندو والكاراتيه، وكان قد حصد في اليوم الأول 8 ميداليات متنوعة.

وواصل لاعبو ولاعبات منتخبنا تألقهم في ثاني أيام البطولة وسط مشاركة 115 لاعباً ولاعبة من منتخبات السعودية، الأردن، وقطر، وعُمان، والعراق، ولبنان، وإيران، إلى جانب مشاركة منتخباتنا الوطنية للرجال والبنات.

ورفع منتخب الرجال حصيلته الذهبية بالتتويج بلقب الكاتا الجماعي، بالتفوق على منتخبي العراق والسعودية بجدارة، بينما لم تشهد منافسات تحت 75 كجم، وتحت 84 كجم تواجدا إماراتيا على منصات التتويج، حيث توج السعودي بدر العتيبي بذهبية 75 كجم، وحصل الأردني حاتم دويك على الفضية، وحصل على البرونزية كل من العماني أحمد موسى، والإيراني ميسم بوكاني، أما في فئة تحت 84 كجم، توج الإيراني باهمان عصاري بالذهب، ونال الأردني محمود السجان الفضية، بينما كانت البرونزية من نصيب السعودي إبراهيم نانتومي، والعماني رياض سالم.

أما على مستوى منافسات السيدات، أضافت فتيات الإمارات ميدالية فضية عن طريق راندا إمام التي خسرت في منافسات فئة فوق 68 كجم، أمام الإيرانية حميدة عباسي، في فئة تحت 68 كجم، شهدت حصول الإيرانية نفيسة كاران على الذهبية، والأردنية هدى جبر على الفضية، والعراقية وفاء صلاح الدين على البرونزية.

أما بالنسبة لمنافسات الرجال في فئة القتال الفري فوق 84 كجم فاز بالذهبية الأردني معتصم خير بعد تغلبه على نظيره الإيراني سيد مهدي، وحصل القطري إبراهيم الزبيدي على الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا