• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الموسم الجديد ينطلق أول أكتوبر

إلغاء العقوبات السابقة وآلية جديدة للمواد المحظورة في سباقات الهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قرر اتحاد سباقات الهجن إلغاء جميع العقوبات الصادرة بحق المشاركين في السباقات ابتداء من اليوم، وذلك بعد اعتماد آلية جديدة تقتصر على العقوبات المالية بحق كل من يثبت استخدامه مواد محظورة في السباقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد.

ويهدف القرار للحفاظ على قيم وثوابت تلك الرياضة التراثية العريقة التي تضرب بجذورها لعشرات السنين، وتحتل مكانة كبيرة على خريطة الرياضات التراثية.

وجاء هذا القرار قبل أيام قليلة من انطلاقة الموسم الجديد لسباقات الهجن 2015-2016 لفتح صفحة جديدة مع كل المشاركين وتنظيم آلية التعامل مع كل من يرتكب مخالفة خلال الموسم، وأيضاً الحد من استخدام المواد المحظورة للحفاظ على الموروث الشعبي.

ويشهد الموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من أكتوبر المقبل لسن الحقايق واللقايا والإيذاع، بعض التعديلات لرفع مستوى المنافسة بين المشاركين، وذلك بتخصيص سيارات للفائزين بأول خمسة أشواط في سن الحقايق واللقايا، بالإضافة إلى التسعيرة، بينما ستخصص جوائز نقدية على بقية الأشواط ولكن من دون تسعيرة.

ويحرص اتحاد سباقات الهجن برئاسة معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد سباقات الهجن، رئيس نادي أبوظبي لسباقات الهجن، على توفير كل الدعم وتسخير كافة الإمكانات لتقديم موسم متميز يتناسب مع القفزة الكبيرة التي حققتها سباقات الهجن في السنوات الأخيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا