• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تأهل السهلاوي وخديم وفدا وميشيل إلى نصف النهائي

الريشة الطائرة تدشن نهائيات «دورة الشيخة هند» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم اليوم منافسات بطولة الريشة الطائرة في قاعة زعبيل 3 بمركز دبي التجاري ضمن فعاليات النسخة الثالثة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» التي تقام بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، وتنظمها لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى السبت المقبل وتضم 8 ألعاب جماعية وفردية، ويشارك فيها 467 موظفة من 20 مؤسسة حكومية.

وتلتقي في نصف النهائي منى السهلاوي من دبي للطيران مع نادية علي خديم من هيئة الطرق والمواصلات، فيما تواجه فدا سليمان من هيئة المعرفة مع ميشيل أبالت فيلار من هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، وتعقبها مباراتا تحديد المراكز الأولى، حيث تلتقي الفائزتان من المباراتين في المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني وتلتقي الخاسرتان في مباراة تحديد المركز الثالث.

وأسفرت نتائج مباريات دور الثمانية للبطولة عن فوز منى السهلاوي على مريم الصلاقي من بلدية دبي بشوطين نظيفين، حيث تفوقت منى بنتيجة 21- 10 في الشوط الأول، و21- 7 في الشوط الثاني، وتخطت نادية علي خديم من هيئة الطرق والمواصلات مريم حسن علي من بلدية دبي بشوطين نظيفين وكانت نتيجة الشوط الأول 21- 8، والشوط الثاني 21- 12.

وشهدت المباراة التي أقيمت بين فدا سليمان من هيئة المعرفة وجلسين ميرو من مؤسسة دبي للمرأة تنافساً شديداً، وندية عالية ومستوى متقارب، انتهى اللقاء بتأهل فدا بعد فوزها بشوطين مقابل شوط، فكانت نتيجة الشوط الأول لصالح جولسين ميرو 21- 15، فيما استعادت منافستها تركيزها وسيطرتها على المباراة لتفوز بالشوط بنتيجة 21- 16، وكان الشوط الثالث حماسياً ومتقارباً في المستوى وانتهى لمصلحة فدا سليمان بنتيجة 22- 20، فيما استطاعت ميشيل أبالت فيلار من هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) الفوز بسهولة على اللاعبة سهام قدور من هيئة الطرق والمواصلات بشوطين نظيفين، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 21- 8، والثاني بنتيجة 21- 8.

وتقام اليوم مباريات تحديد المركز الثالث في بطولات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد، حيث يلتقي فريق هيئة الطرق والمواصلات مع فريق القيادة العامة لشرطة دبي في السلة، وفي الساعة الخامسة يلتقي فريق النيابة العامة مع هيئة الصحة بدبي في الطائرة، وفي السادسة والنصف تنطلق مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كرة اليد، حيث يلتقي فريق هيئة الطرق والمواصلات مع هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا